رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التونسي طه ياسين الخنيسي يقترب من الدوري الكويتي

طه ياسين الخنيسي
طه ياسين الخنيسي

اقترب المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي من الإنضمام إلى فريق الكويت الكويتي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء فترة تعاقده مع ناديه الترجي الرياضي التونسي.

اقرأ أيضًا ...
بيراميدز : هدفنا التتويج بكأس الكونفدرالية

 

وأشارت تقارير تونسية اليوم الثلاثاء، إلى أن المهاجم الدولي صاحب الـ 29 عام ، أبلغ إدارة ناديه برغبته في عدم استكمال مشواره مع الفريق ، وخوض تجربة احترافية جديدة ، كما أكدت على توصل الندي الكويتي إلى صيغة نهائية للتعاقد الجديد مع الخنيسي.
على جانب آخر أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الأحد الماضي ، إنهاء التعاقد مع المدرب المساعد للمنتخب التونسي عادل السليمي بالتراضي بين الطرفين.
 

وأصدر الاتحاد التونسي للعبة بيانًا رسميًا قال فيه "بالاتفاق بين الجامعة التونسية لكرة القدم والمدرب الوطني المساعد

عادل السليمي وقع إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين، نتقدم بالشكر إلى عادل السليمي على مجهوداته المبذولة صلب الإطار الفني للمنتخب الوطني، راجين له النجاح في مسيرته التدريبية".


يأتي ذلك في التوقيت الذي جدد فيه الاتحاد دعمه الكامل للمدير الفني منذر الكبير قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
وأنهى منتخب نسور قرطاج مشواره الأخير في بطولة كأس العرب محتلًا الترتيب الثاني بعد بلوغه اللقاء النهائي وخسارته بثنائية نظيفة أمام الجزائر.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..