عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرّف على نتائج الزمالك أمام الفرق الأنجولية بعد وقوعه مع بتروأتلتيكو وساجرادا

الزمالك وبترو أتلتيكو
الزمالك وبترو أتلتيكو

 أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، الزمالك مع بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في مجموعة واحدة.

 

اقرأ أيضًا.. تعرّف على قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا

 

ويوجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع فرق الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، وذلك بعد إجراء مراسم قرعة دور المجموعات ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة 6 أكتوبر في مصر.

 

تعرف على نتائج الزمالك أمام الفرق الأنجولية

 

خاض الزمالك 10 مواجهات تاريخية سابقة أمام الفرق الأنجولية، إذ يمتلك أفضلية بـ5 انتصارات مقابل خسارة واحدة فقط، في حين كتب التعادل نتيجة أربع مباريات.

 

الزمالك ضد بترو أتلتيكو 

 

التقى الزمالك مع بترو أتلتيكو في مواجهتين سابقتينـ كانتا في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية في نسخة 2019، إذ تعادل الفريقين في مباراة الذهاب قبل أن يقتنص الزمالك فوزًا ثمينًا خارج أرضه بهدف

نظيف.

ولم تشهد مواجهات الزمالك أمام الفرق الأنجولية، أي صدام أمام ساجرادا حيث ستكون مباراتيهما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هي الأولى التي تجمعهما سويًا.

 

ويضم دور المجموعات 16 فريقًا من 9 دول، منها 10 أندية عربية، وهي الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء والوداد من المغرب، والترجي والنجم الساحلي من تونس، وشباب بلوزداد ووفاق سطيف من الجزائر، والهلال والمريخ من السودان، وصن داونز وأمازولو من جنوب أفريقيا، وبترو أتلتيكو وساجرادا أسبيرانزا من أنجولا، وحوريا كوناكري من غينيا، و جالاكسي من بوتسوانا.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا