رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مطار الغردقة ينشط حركة المنتجعات السياحية بـ 97 رحلة طيران

مطار الغردقة يستقبل
مطار الغردقة يستقبل أحد الوفود السياحية

يستقبل مطار الغردقة الدولي اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 ، على مدار ساعات اليوم، 97 رحلة طيران تقل على متنها قرابة 13 ألف سائحا، من مختلف المطارات الروسية والأوروبية والأوكرانية والبيلاروسية، وغيرها من المطارات العالمية المختلفة. منها 19 رحلة طيران روسية تقل علي متنها قرابة 3 الآف سائح روسي. 

 

واستقبل بابا نويل منذ أمس ركاب مطار الغردقة بالهدايا و الورود فى جو السعادة بمناسبة الكريسماس.

 

وقرر سانتا كلوز قضاء أيام العيد فى المدينة الساحرة "مدينة الغردقة" فقد تواصل المواطن البلجيكى كون هلارت مع فريق العلاقات العامة بمطار الغردقة لإبداء رغبته فى القدوم إلى مدينة الغردقة مع أفراد أسرته لقضاء  أعياد الكريسماس و رأس السنه  فى المدينة المحببة إلى قلبه مرتديا زى سانتا كلوز وتقديم الهدايا للركاب.

 

يُذكر أن المواطن البلجيكى كون هلارت  ظل يحضر

إلى مطار مرسى علم بصحبة نجله لمدة سبعة اعوام قبل جائحة كورونا و توقف الطيران، وكان يرتدى هو ونجله زى بابا نويل و يقوم بتوزيع الهدايا على الركاب و العاملين بمطار مرسى علم.

 

وتطبق سلطات الطيران المدنى فى مطار الغردقة كافة الإجراءات الإحترازيه  للوقايه من فيروس كورونا من إرتداء الكمامات و الإلتزام بالمسافات التباعديه وتعقيم الحقائب على السيور وتعقيم الطائرات قبل الإقلاع وبعد نزول الركاب، وتقوم إدارة الحجر الصحى بالمطارين بمتابعة تحليل الpcr ووجود شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا مع الوافدين.