عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري .. والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون

تتوجه انظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الثلاثاء الي ملعب استاد عثمان أحمد عثمان لمتابعة المواجهة المرتقبة والصعبة بين الزمالك والمقاولون ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. أبوجبل يبلغ إدارة الزمالك شروطه لتجديد عقده مع الفريق

 

ويسعي الزمالك والمقاولون للظهور بأفضل اداء ممكن بعد غياب طويل عن المباريات الرسمية في ظل التوقف الأخير نظراً لمشاركة المنتخب الوطني بمنافسات بطولة كأس العرب والتي أقيمت بدولة قطر.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون في الدوري

وتنقل مباراة الزمالك والمقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز  عبر قناة اون تايم سبورت.

 

مرتضي منصور يعلن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

علي جانب آخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات النادي، لمدة 24 ساعة لتكون الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء.

وأضاف منصور أن القرارات التي تم اتخاذها في جلسة مجلس الإدارة لفتح باب الترشح للانتخابات

المقبلة ستكون كما هي.. متمنيا عدم وجود مهاترات أو أي أمور خارجة على القانون، مشددا على أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة نادي الزمالك.

كما أوضح رئيس الزمالك أنه التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للحديث معه في كل أزمات الزمالك مثل أزمات لاعبي كرة القدم والطائرة واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.. مشددًا على أن أنه كان هناك اقتراح بالحصول على قرض لكنه رفض ذلك الأمر. وشدد منصور على أن هناك مديونيات للزمالك بأكثر من 200 مليون جنيه في القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها ولكن لم يحضرها أحد من اللجان التي أدارت النادي سابقاً.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا