رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كنزى اصغر طفلة تقدم عرض مونودراما في مسابقة وزارة التربية والتعليم

كنزى محمود هاشم
كنزى محمود هاشم


مفاجأة فجرتها الطفلة الصغيرة كنزى محمود هاشم التى لم تتجاوز الثامنة من عمرها على مسرح مدرسة الشبان المسلمين ببنها خلال التصفيات النهائية لمسابقة وزارة التربية والتعليم في الإلقاء الشعري وعيد الطفولة والعروض المسرحية.
حيث قدمت الطفلة كنزى محمود هاشم الطالبة بالصف الثاني الإبتدائي بمدرسة انس بن مالك الابتدائية ببنها عرضا فنيا بعنوان مونودراما حلم ماريونيت من اخراج ناجى سالم وإشراف أميرة كمال .
حيث استطاعت تلك الطفلة الصغيرة الوصول للتصفيات النهائية من خلال عرض مونودراما جسدت فيه دور انسانه مقيدة في صورة عروسة ماريونيت مربوطة بالحبال تحلم بالحرية والتحرر من كل قيود الجهل .
العرض الذى استطاعت فيه الطفلة كنزى تجسيد شخصيتها بإبداع وتفوق دفع لجنة التحكيم ومخرج العرض ومشرفته ووالدها إلى احتضانها وبكائها وتعبيرها عن ذلك البكاء أنها لم تتخيل انها ستستطيع أن تنفذ هذا العرض بتلك المهارة والإبداع 
وقالت كنزى أنها تتمنى أن تكون فنانة لتحقق حلمها في ذلك لتقدما فنا راقيا معبرا عن الواقع الحقيقي للوطن .
وقال ناجى سالم مخرج العمل وموجه المسرح بإدارة بنها التعليمية أن موهبة كنزى دفعته للتفكير في عمل صعب على الجميع تقبل

فكرة أن بطلته لم تتعدى الثمان سنوات فهى بمثابة معجزة فنية في زمن افتقدنا فيه تلك النماذج الموهوبة .
من جانبه وجه خالد جرامون مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وحسين مصطفى مدير عام إدارة بنها التعليمية التحية والتقدير لتلك الطالبة ولأسرتها ومشرفتها وأكدا أن المديرية وإدارة بنها ستدعم تلك الطفلة وستعمل على توفير كافة سبل الرعاية لها .
أنا احمد ذكى مدير الشئون التنفيذية بإدارة بنها فقال إنه سيتم التنسيق مع توجيه المسرح بإدارة بنها لعمل ورش عمل وتدريبات لها لصقلها فنيا وفكريا وتأهيلها لتحقيق حلمها إلى جانب رعايتها علميا وفكريا
يذكر أن كنزى محمود هاشم
شاركت في عدد من المسابقات منها سلسلة نصائح الست نوسه عن التوعية بأهمية نقطة المياة .