رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) Windjammers 2 تصل 20 يناير

 Windjammers 2
Windjammers 2

بعد مرور ثمانية وعشرين عامًا على ضرب Windjammers الأصلية في Neo Geo، سيصل التكملة أخيرًا على المنصات الحديثة، ستهبط Windjammers 2 على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Stadia في 20 يناير.

 

سيكون متاحًا على Xbox Game Pass و PC Game Pass المعاد تسميته حديثًا، بالإضافة إلى PS5 و Xbox Series X / S عبر التوافق مع الإصدارات السابقة.


Windjammers هي لعبة سريعة على Pong تحاول فيها إرسال قرص إلى ما بعد خصمك للتسجيل، ولكن بالإضافة إلى رمي القرص ببساطة على طول مسار يمكن التنبؤ به نحو الهدف، يمكنك تسخير اللقطات المنحنية والكتل وحركات القوة الخاصة بالشخصيات - هناك سبب في أن النسخة الأصلية كانت تسمى Flying Power Disc في اليابان.

لقد حصلنا على بعض الوقت العملي مع Windjammers 2 منذ عامين، وهو يعد بالمزيد من نفس الشيء، وإن كان حديثًا للجمهور الحالي، قام المطور Dotemu بتحديث الرسومات وتخللها في بعض الميكانيكا الإضافية، بما في ذلك لقطات الإسقاط و slapshots، إنه نوع من الألعاب التي سيكون من السهل التقاطها ويصعب إتقانها.

 

من المحتمل أيضًا أن يكون Elden Ring قد تأخر عن تاريخ إصداره الأصلي في 22 يناير، لست متأكدًا من كيفية قدرتها على التنافس مع Windjammers الأقوياء 2.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news