رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلبية مسحة لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة تونس

 منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن سلبية مسحة جميع بعثة المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة تونس المقرر له غدًا الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس العرب.

وأشار الاتحاد بأن بعثة المنتخب الوطني أجريت مسحة فيروس كورونا صباح اليوم، قبل أن تأتي جميع نتائجها سلبية دون إصابة أي فرد.

(اقرأ أيضًا) الكشف عن حكم مباراة مصر وتونس بكأس العرب

واختتم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لكأس العرب بأداء مران مسائي شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أيمن أشرف الذي واصل برنامجه العلاجي.
 

كيروش: مباراة مصر وتونس صعبة هدفنا الوصول إلى النهائي

يرى مدرب منتخب مصر "كارلوس كيروش" أن مباراة منتخبه ضد المنتخب التونسي غدًا في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليًا في قطر ستكون صعبة على الطرفين.

قال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذه المرحلة من دور الأربعة للبطولة، نحن سعداء أن نكون جزءًا من هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضًا جيدًا لمحبي كل كرة القدم".

وتابع: "أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة ملئية بالطاقة والمجهود الكبير لكي نفوز بهذه المباراة".

وواصل:" الهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي ينمو ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم".

عمرو السولية: التاريخ لا يساعد في كرة القدم

شدد قائد منتخب مصر "عمرو السولية" على صعوبة مباراة الغد ضد نظيره التونسي في دور الأربعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

 قال السولية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "نحن سعداء بوجودنا في هذه المرحلة من البطولة، المباراة ستكون صعبة على الطرفين، لا أستطيع أن أتحدث الآن عن نقاط القوة والضعف في المنتخب التونسي".

وتابع: "مباراة الغد ستكون مباراة قوية بين منتخبين من أفضل منتخبات افريقيا، معظم اللاعبين المتواجدين في منتخب تونس لعبوا في الدوري المصري".

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا