رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات مسجل خطر يتاجر في المخدرات بالساحل

ضبط متهم
ضبط متهم

اقر عنصر إجرامي القي القبض عليها في منطقة الساحل بقيامه بالاتجار في المخدرات وترويجها على عملائه ، ضُبط  بحوزته كيلو لمخدر الهيدرو  قبل بيعها على زبائنه وتحرر محضر بالواقعة.

وردت معلومات وتحريات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن تواجد عنصر إجرامى يقوم بيبع المواد المخدرة على عملائه بمنطقة الساحل ، انتقلت قوة أمنية إلى المكان، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من

القبض على المتهم وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الهيدرو – كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – سلاح أبيض – ميزان حساس) وذلك اثناء تواجد المتهم بدائرة قسم شرطة الساحل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبحوزته مبلغ مالى من متحصلات بيع للمخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى تمكنت مباحث القاهرة من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بمنطقة المقطم بأسلوب "المفتاح المصطنع" ، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم الي النيابة العامة لتباشر التحقيق وإتخا الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من

(أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه.

أقرأ ايضاً..ضبط 2.3 كيلو أفيون في حملات على تجار الكيف

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جـهود البحث عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية") وبحوزتهما (مبلغ مالى ، عدد من الأدوات المستخدمة فى إرتكاب وقائع السرقة) .

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأضافا بارتكاب عدد واقعتى سرقة سيارة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط السيارات من متحصلات نشاطهما الإجرامى لدى عميلهما (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية").

وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات، واتهموهم بالسرقة، وأضاف أحد المجنى عليهم بعدم قيامه بتحرير محضر بواقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية