رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من هو العراقي إقبال زيدان لاعب مانشستر يونايتد

العراقي إقبال زيدان
العراقي إقبال زيدان لاعب مانشستر يونايتد

لفت العراقي إقبال زيدان لاعب مانشستر يونايتد الشاب، أنظار عشاق وجماهير الكرة العربية، خلال مباراة اليونايتد الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام يانج بويز، بعدما دفع به المدرب الألماني رالف رانجنيك خلال اللقاء بدلًا من جيسي لينجارد.

اقبال زيدان لاعب مانشستر يونايتد

(اقرأ أيضًا) بالبدلاء.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

يعد العراقي إقبال زيدان صاحب الـ18 عامًا من أبناء أكاديمية مانشستر يونايتد بعمر 9 سنوات فقط، ومنذ ذلك الحين وهو يلعب مع اليونايتد.

وقع إقبال زيدان أول عقد إحترافي له مع اليونايتد في شهر أبريل الماضي من العام الحالي 2021.

اقبال زيدان

شارك زيدان صاحب الـ18 عامًا هذا الموسم مع فريق الشباب لمانشستر يونايتد تحت 23 عامًا، حيث أصبح لاعبًا أساسيًا واكتسب خبرة كبيرة بالمشاركة مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

لعب إقبال 15 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم لفريق تحت 23 عامًا، منذ تصعيده من فريق تحت 18 عامًا.

 شارك إقبال زيدان لأول مرة مع اليونايتد على مقاعد البدلاء في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام فريق يونج بويز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل

1-1 وشارك فيه لاعبنا العربي قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

إقبال زيدان ولد في إنجلترا لأب باكستاني وأم عراقية، ويلعب للمنتخب العراقي للشباب تحت 23 عامًا، إذ تلقى زيدان استدعائه الأولى مع منتخب العراق تحت 23 سنة لمعسكر تدريب في دولة الإمارات وظهر لأول مرة أساسيًا في 4 سبتمبر ضد منتخب الإمارات تحت 23 عامًا.

في أكتوبر 2021، تم اختيار زيدان مع المنتخب العراقي تحت 23 عامًا المشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم 2021 في المملكة العربية السعودية. في 8 أكتوبر، سجل إقبال هدفه الأول لمنتخب العراق تحت 23 عامًا وهو يحمل شارة قيادة المنتخب.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا