رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت رابطة أندية الدوري الانجليزي، تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون المقررة بينهما في إطار الجولة السادسة عشرة من البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي توتنهام.

ليستر سيتى يتعادل مع نابولي 2-2 بالشوط الأول في الدورى الأوروبي

وأعلن توتنهام إصابة 8 لاعبين بجانب 5 أفراد أخرين من الجهاز الفني بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ما جعل رابطة البريميرليج تتأخد قرارًا بتأجيل مباراة توتنهام أمام برايتون. 

وكان من المفترض أن يلتقي توتنهام مع برايتون،  في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فالمر".

وأوضح رابطة البريميرليج في بيان رسمي أسباب تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون "تم تأجيل مباراة برايتون وهوف ألبيون على أرضه ضد توتنهام هوتسبير، المقرر إجراؤها يوم الأحد 12 ديسمبر، بعد اجتماع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر اليوم".

وأضاف البيان "طلب توتنهام هوتسبير إعادة ترتيب المباراة بعد عدد كبير من حالات كوفيد -19 الإيجابية بين اللاعبين والموظفين المعنيين".

وأردف "لقد أدىّ ذلك إلى إغلاق مرافق الفريق الأول في مركز تدريب النادي بعد التشاور مع رابطة الدوري الإنجليزي، ووكالة الأمن الصحي في المملكة المُتحدة".

وأكملت: "لذا اتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قرارًا بتأجيل المباراة بعد توجيهات من المستشارين الطبيين، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم".

واختتمت الرابطة بيانها قائلة: "ستتم إعادة جدولة المباراة المؤجلة في الوقت المناسب، ويتمنى الدوري الإنجليزي الممتاز الشفاء العاجل لأولئك المصابين بـ كوفيد -19".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا