رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي يعلن غياب 5 لاعبين عن مباراة زينيت

تشيلسي
تشيلسي

أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، غياب 5 لاعبين عن مواجهة زينيت الروسي، المقررة بينهما في إطار ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

.

رانجنيك يؤكد غياب ثنائي مانشستر يونايتد أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، " بن تشيلويل، نجولو كانتي، تريفوه تشالوبا، نماتيو كوفاسيتش جورجينيو خارج مواجهة الغد، و لدينا 17 لاعب للاستخدام لمواجهة الغد ضد زينيت بالإضافة إلى حراس المرمى، وهناك فرصة كبيرة لإراحة بعض اللاعبين ضد زينيت".

أضاف مدرب تشيلسي " كوفاسيتش كان في التدريبات أمس بابتسامة كبيرة وكان من دواعي سروري أن اشاهده يعود، لكن كانت نتيجة اختباره إيجابية اليوم لكوفيد-١٩ وهو يخضع للعزل، وجورجينيو يعاني من ألام شديدة في الضهر ".

وأنهى توماس توخيل تصريحاته مؤكدًا على جاهزية جميع لاعبي تشيلسي لمواجهة زينيت، قائلاً "الرجال يبدون منتعشين، يبدون جاهزين".

أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي اليوم الثلاثاء إصابة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ودخوله العزل الذاتي.

 يأتي هذا قبل مباراة فريقه الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

لكرة القدم أمام مضيفه زينيت سان بطرسبرج.

كان اللاعب الكرواتي الذي صنع خمسة أهداف في الدوري قد عاد لتوه لدائرة اختيارات المدرب لأول مرة منذ أكتوبر بعد أن أبعدته إصابة عن آخر ثماني مباريات خاضها تشيلسي في كل المسابقات.

وقال توخيل ، شارك ماتيو في التدريبات وابتسامة كبيرة ترتسم على وجهه وكنا جميعا سعداء بعودته لكن الاختبارات كشفت عن إصابته بالفيروس اليوم الثلاثاء وخضع للعزل الذاتي.

وتأهل تشيلسي بالفعل إلى دور خروج المغلوب في دوري الأبطال ويتساوى برصيد 12 نقطة مع يوفنتوس في صدارة المجموعة الثامنة.

وبوسع الفريق اللندني إنهاء دور المجموعات في الصدارة إذا عادل أو حقق نتيجة أفضل من نتيجة يوفنتوس أمام مالمو.

للمزيد طالع أخبار رياضية- اضغط هنا.