رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيماء سيف تتألق في مهرجان وشوشة وتخطف الأنظار (صور)

الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

 خطفت الفنانة شيماء سيف الأنظار بجمالها أثناء حضورها مهرجان وشوشة وحصولها على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، وشاركت متابعيها بعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ ايضًا.. بسبب فستانها الأسود الأخير.. توقعات حول "حمل" شيماء سيف 

شيماء سيف

 وبدت شيماء بفستان أنيق من لمسات المصمم ساموهجرس، فكان مصنوع من الترتر الأزرق، ذي أكمام مرتفعة وتميز بطيات من الأسفل؛ ليخفى منطقة البطن وتظهر أكثر رشاقة وجمال.

 

 وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي؛ ليتناغم مع لون فستانها، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الأنيقة، والتي كانت عبارة عن أقراط طويلة وسلسلة، وخاتمين وأسورة.

 

شيماء سيف في مهرجان وشوشة

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت شيماء بتسريحة شعر بسيطة، تناغمت مع ستايل ملابسها، حيث قامت بترك شعرها منسدلًا بشكل ويفي على ظهرها وقصتها على أحد جانبي وجهها.

 

واعتمدت مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، فحددت

ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

شيماء سيف و زوجها

 

 ووضعت أحمر شفاه باللون الكشمير، كما أبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والآيشادو البني والمدمج مع البيج، واعتمدت الماسكرا السوداء؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة.

 

شيماء سيف عبر انستجرام

 

 وعلقت شيماء سيف عبر منشورها قائلة: " الحمد لله أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان وشوشة الأفضل لسنة ٢٠٢١ شكرًا لأحلى جمهور فى الدنيا لتصويتهم".

 

 وتابعت حديثها: "وشكرًا لكل القائمين على المهرجان وبالأخص أخويا الغالى أحمد الهوارى، وطبعًا شكرًا لأخويا وحبيبي وأجمد مصمم أزياء ساموهجرس شريك كل اللحظات الحلوة بأحلى فساتين".