رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من رانجنيك بعد إعلانه مديرًا فنيًا لـ مانشستر يونايتد

الألماني رالف رانجنيك
الألماني رالف رانجنيك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الإثنين تعيين المدرب الألماني رالف رانجنيك مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير الذي رحل عن النادي بعد تدهور نتائج الفريق على المستوى المحلي.

اقرأ أيضًا ..
الأهلي يلجأ لهيئة قضايا الدولة لحسم فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس


وأكد النادي الإنجليزي عبر بيان رسمي منذ قليل تعيين المدرب الألماني قائلاً: "نُعلن عن تعيين رانجنيك مدرب مؤقت لليونايتد حتى نهاية الموسم ، مع استمراره في دوره الاستشاري لمدة عامين قادمين مع النادي ، وبقاء مايكل كاريك في مهام فنية أيضًا مع الفريق".

وشدد رانجنيك بعد إعلانه رسميًا مديرًا فنيًا على تقديم كل ما لديه في مهمته الفنية مع مانشستر يونايتد، والتركيز على خروج النادي بأفضل مظهر خلال الارتباطات الحالية ، مشيرًا إلى أن الفريق يضم حاليًا كوكبة من اللاعبين على أعلى مستوى ومزيج بين الخبرة والشباب.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عبر بيان رسمي فيلا وقت سابق توجيه الشكر إلى سولشاير قائلاً..

"يعلن النادي أن المدير الفني أولي جونار سولشاير رحل عن منصبه كمدير فني للفريق الأول، وسيظل دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن

المؤسف أن الأمور وصلت إلى هذا الوضع بين الطرفين، وبالرغم من أن الأسابيع الماضية جاءت متدهورة على كافة الأصعدة، لكننا لا نستطع إنكار ما قام به سولشاير من جهود خلال السنوات الثلاث الماضية .

وتابع البيان: "يغادر سولشاير مع خالص الشكر له وأطيب تمنياتنا له بالتوفيق في المستقبل. سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا بشكل دائم ليس فقط بسبب ما قدمه كلاعب، لكن كمدير فني قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة، لذا سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد.
ووفقًا للبيان تولى مايكل كاريك المسؤولية الفنية للفريق في المباريات القادمة، على أن يتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..