رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل عرض "خلية النحل" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

فيلم خلية النحل
فيلم خلية النحل

 يعرض اليوم، للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا، الفيلم الروائي "خلية النحل"، ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة، بالدورة الـ43 بـمهرجان القاهرة السينمائي.

 

اقرأ أيضًا.. الليلة.. فيلم "المدني" يعرض للمرة الأولى في الدول العربية بمهرجان القاهرة السينمائي

 

فريق عمل فيلم "خلية النحل":

 فيلم "خلية النحل" من إخراج بليرتا باشولي، وإنتاج عدة دول هي كوسوفو، سويسرا، ألبانيا، جمهورية مقدونيا.

 

قصة فيلم "خلية النحل":

  تدور الأحداث حول زوج فهريج الذي فقد منذ الحرب في كوسوفو، ورغم الحزن فإن عائلتها تكافح ماليًا، ومن أجل إعالتهم أطلقت مشروعًا زراعيًا صغيرًا، ولكن في القرية الأبوية التقليدية حيث تعيش، لا يُنظر إلى طموحها وجهودها لتمكين نفسها والنساء الأخريات بوصفه أمرًا إيجابيًا.

 

  يبدأ عرض الفيلم، الذي تبلغ مدته 84 دقيقة، الساعة 12:30 مساءً، في مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، فيما سيكون عرضه الثاني غدًا الثلاثاء في الساعة الـ4 مساءً، أما عرضه الثالث فهو يوم السبت 4 ديسمبر، في الساعة الـ7:30 مساءً، في سينما الزمالك 2.

 

 يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم

٥ ديسمبر المقبل.

 

تفاصيل البرومو الدعائي للقاهرة السينمائي:

  كانت طرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ43، وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منها فيلم "أبوصدام"، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم بطولة محمد ممدوح تايسون، وأحمد داش، مع ضيوف الشرف: سيد رجب، وعلي قاسم، وعلي الطيب، تأليف محمود عزت، قصة وإخراج نادين خان.

 

معلومات عن مهرجان القاهرة السينمائي:

 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقتين العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا