رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي بالكونفيدرالية والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على مضيفه مانياما الكونغولي، وذلك ضمن إطار دور الملحق من بطولة الكونفيدرالية، في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

اقرأ أيضًا..
موعد مباراة المصري البورسعيدي بالكونفيدرالية والقنوات الناقلة

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

 تقام المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت، الناقلة لحقوق بث الأدوار التمهيدية من البطولات الأفريقية.

مواجهة سهلة نسبيًا لبيراميدز رغم كونه الفريق الضيف:

 يدخل إيهاب جلال المباراة بارتياحية، رغم أن المباراة ستكون على ملعب مانياما بالكونغو الديمقراطية، حيث إن فريق مانياما لا يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وسط بلده، مما يعطي أريحية للاعبي إيهاب جلال لغياب الضغط الجماهيري.

 كما أن فريق بيراميدز يمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة في المواجهات الأفريقية، الذي يخوض المباراة بوجود اللاعبين الدوليين، إضافة إلى أن بيراميدز وصل للأدوار النهائية بالبطولة النسخة الماضية، بعدما خسر نهائي البطولة أمام الرجاء المغربي، مما يعطيه أفضلية كبيرة على فريق مانياما.
 

قائمة بيراميدز لمواجهة مانياما الكونغولي ببطولة الكونفيدرالية:

 كان إيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، كشف عن قائمة فريقه للمباراة التي جاءت على النحو التالي:

 شريف إكرامي ومهدي سليمان ويوسف نادر وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعبدالرحمن صميدة وعمر جابر وإيريك تراوري ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ودودو الجباس ومحمود وادي.

 

يغيب عن القائمة كل من: الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، والوافد الجديد للفريق المغربي وليد الكرتي، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية الأولى، وإسلام عيسى للإصابة، إضافة لإصابة أسامة جلال أثناء التدريبات في الكونغو.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..