عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عز الأسطول يكشف كلمات أغنيته الوطنية الجديدة (فيديو)

المطرب عز الأسطول
المطرب عز الأسطول

قال المطرب عز الأسطول، إنه يحضر لأغنية وطنية للجيش المصري، من كتابة الشاعرة سناء يوسف، ومن كلماتها: "يا جنود الله، يا جيوش القاهرة، جلّ شأن علاه، جعلك لعداكِ قاهرة، مصر درة الاكوان، ادخلوها في أمان".

 

اقرا ايضا: 

(فيديو) نادر عباسي يكشف تفاصيل التعاقد مع عز الأسطول

 

واضاف المطرب عز الأسطول، خلال حواره في برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الأحد، أنه درس في كلية الحقوق بعدما فشل في اجتياز اختبارات كلية التربية الموسيقية، متابعا أن والده لم يوافق على الالتحاق بكلية التربية الموسيقية، ورسبت في أول سنة بكلية الحقوق  لو أنجح سوى في مادتين، وبعدها بعام اللتحقت بكلية التربية الموسيقية.

 

وأكد أنه انضم إلى فرقة محمد عبدالوهاب للموسيقى العربية، وفي امتحانات السنة الإعدادية بكلية التربية الموسيقية شارك في حفل بالمركز الثقافي الفرنسي، وكان الموسيقار فتحي سلامة من بين الحاضرين: "سمعني ونادى عليّ، وبدأت أتعلم منه، وكان أول حد مهم قابلته في حياتي، وكان بيطلب طلبات قوية

على سني لكني حبيت أتعلم منه واتعلمت "، متابعا أنه ظل يتعلم منه منذ نهايات عام 1997م وحتى عام 2004م، مشيرًا إلى أن الفنان التشكيلي سامح إسماعيل وكان أحد أهم أعضاء فرقة سلامنكا.

 

وأكد أنه مواطن مصري أبًا عن جد، ويحب غناء الراي، خاصة الأغنيات الجزائرية للشاب خالد، موضحًا: "اللي عمل عائلتنا في مصر كان من أهل المغرب من 100 سنة، ونسبنا ممتد لسيدنا الحسين".

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة: 

"مشاركة أسرية باحتفالية طريق الكباش"| عز الأسطول وابنته يخطفان القلوب (صور)

شاهد.. مفأجات فنية كثيرة من المتوقع حدوثها في افتتاح طريق الكباش

أبرزهم حماقي ونادر عباسي..الجانب الموسيقي من الافتتاح العالمي لطريق الكباش