رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عنيكوا زايغة".. فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في افتتاج مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو وصور)

فيفي عبده
فيفي عبده

خلال حرصها على التقاط صور على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، ممازحه المصورين، تعرضت النجمة والراقصة فيفي عبده إلى موقف محرج بسبب فستانها والكعب العالي التي كانت ترتديهم. 

 

اقرأ أيضًا: "5 مواه".. فيفي عبده تشعل السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 (صور)

 

كانت فيفي عبده الشهيرة بـ فوفا، تلتقط صورًا من حفل افتتاح مهرجان القاهرة لعام 2021، توثيقًا لهذة الحدث الكبير المقام الأن في دار الأوبرا المصرية، تعثرت النجمة وكادت أن تسقط على الأرض حيث كانت تسير غير ملتفتة لفستانها الطويل، فاشتبك بالحذاء ولكنها تداركت الموقف وتفادت السقوط. 

 

 

فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي 

ارتدت فيفي عبده فستانًا منفوشًا تميز تصميمه بقصة الميدي، باللون الأسود اللامع المصنوع من الدانتيل، واعتمدت النجمة مكياج قوي بالوانات الاسموكي، مع تسريحة شعر منسدلة بحرية على كتفيها، وزينت إطلالتها بحلق ماسي طويل. 

 

وقالت فيفي عبده خلال فعاليات اليوم الأول من المهرجان :"  ألف مبروك للمهرجان السنة دي، وإن شاء الله العمر كله يارب، مهرجان القاهرة السينمائي أنا حريصة على حضوره بقالي 30 سنة

، وأنا بحب الأفلام التي تعرض فيه". 

 

فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي فيفي عبده في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43

انطلق اليوم الجمعة اول فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 لعام 2021، والذي يعد واحدًا من أعرق وأضخم المهرجانات في الوطن العربي، حيث يشارك هذا العام 63 دولة فضلا عن وجود تمثال " الإله إيزيس" بجوار الهرم الذهبي.

 

وينفرد مهرجان القاهرة السينمائي بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

ويذكر أن المهرجان يبدأ من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة المشاركين في المهرجان. 

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا