رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في افتتاح طريق الكباش.. نهى درويش تتألق بإطلالة مستوحاه من الفراعنة (صور)

الإعلامية نهى درويش
الإعلامية نهى درويش

نشرت الإعلامية نهى درويش مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مشاركة جمهورها بعض اللقطات أثناء مشاركتها حدث افتتاح طريق الكباش في مدينة الأقصر، لتظهر بإطلالة أنيقة مستوحاه من الفراعنة.

 

(اقرأ ايضًا) الثقافة واللباقة والكاريزما.. "الخلطة السرية" وراء تألق الإعلامية نهى درويش

نهى درويش

وبدت نهي درويش بفستان راقٍ ومُجسم من تصميم فريدة تمرازا، فكان مطرز بالترتر الذهبي ذا أكمام شفافة منسدلة للأسفل، مما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق.

 

نهى درويش

 

ولم تتكلف نهى في ارتداء المجوهرات، مكتفية بأقراط كبيرة الحجم ومرصعة بالألماس؛ لتخطف الأنظار بإطلالتها وجمالها.

 

نهي درويش

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نهى تسريحة شعر أنيقة بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، حيث تركت خصلات شعرها البنية تنسدل على كتفيها بشكل ويفي أنيق ولامع.

 

نهى درويش

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا، مستوحى من الألوان الترابية، بلمسات الميكب آرتست أحمد الخواجة، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر.

 

نهي درويش

 

نهي درويش تشارك في افتتاح طريق الكباش

 

وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والآيشادو البني والمدمج مع البيج، ووضعت الماسكرا السوداء؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة، واعتمدت احمر شفاه باللون النود الناعم.

 

نهى درويش

 

وعلقت الإعلامية نهى درويش عبر منشورها قائلة: " شرف كبير وعظيم إني أكون جزء من هذا الحدث الفخم والفريد لكل مصرى وعربي حول العالم، مصر تتحدث عن نفسها باسمى معاني الحضاره و الإبداع.. شكرًا لكل من ساهم في خروج هذا الحدث بهذا الشكل".

 

نهى درويش

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news