رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي يتحدث عن مستقبله مع باريس ويوجه رسالة لتشافي

ميسي
ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي عبر حوار أجرته صحيفة ماركا الإسبانية مع اللاعب، وذلك أثناء تقديم جائزة هداف الدوري الإسباني للموسم الماضي التي تقدمها الصحيفة كل عام.

 

اقرأ أيضًا:

ميسي يحرز أول أهدافه مع باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي (فيديو)

 

ميسي يتحدث عن انتقاله من برشلونة إلى باريس:

وأجرت صحيفة ماركا حوارا في منزل ليونيل ميسي، الذي تحدث فيه عن مشواره مع الفريق الفرنسي وعن فترته الكبيرة مع الفريق الكتالوني قائلا: "اليوم وبعد انتقالي إلى باريس سان جيرمان، لا أهتم كثيرًا بتلك الأرقام، لأن لدي حاضر ومستقبل مع المباريات والتحديات التي نواجهها كفريق، عندما أعتزل سأنظر إليها وسأتمتع كثيرًا بها وأعطيها قيمتها الحقيقية".

 

وأضاف: "لقد تكيفت تمامًا مع الأجواء، وبدأ أطفالي في دخول المدرسة و روتينهم اليومي، كذلك نجحت مع منتخب الأرجنتين في التأهل إلى كأس العالم، وبالتالي، هناك استقرار كبير".

 

وتحدث عن فريقه السابق برشلونة قائلًا: "بينما يمر برشلونة بمرحلة إعادة بناء مع فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب، أعتقد اليوم أن هناك فرق أفضل منهم، ولكن هذا لا يعني أنه غير قادر على المنافسة ويجب الأخذ في الاعتبار وصول تشافي وعودة المصابين".

 

رسالته لتشافي بعد تدريب برشلونة:

كما كشف عن رسالته التي وجهها لزميله تشافي بعد توليه القيادة الفنية لبرشلونة خلفا لكومان قائلًا: " لا أتذكر بالضبط ما قلته له في الرسالة، ولكني هنأته على هذه الخطوة الجديدة وأتمنى له التوفيق، من المؤكد أنه سيقدم كل ما لديه لأنه يعرف الكثير داخل برشلونة ".

 

وعن تأهل منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم قال: "لقد كان عامًا مذهلًا على المستوى الدولي، لقد تمكنت من

تحقيق أحد الأهداف التي كلفتني الكثير وهو كوبا أمريكا، لأنني كنت قريبًا جدًا عدة مرات لكنني لم أحققه، وانتهى العام بالتأهل إلى المونديال".

 

حديثه عن مستقبل مبابي ومزاملة راموس:

تحدث النجم الأرجنتيني عن اللعب بجوار سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق وقال: " شخص رائع وكنت أعرفه على مدار سنوات طويلة، كان الأمر غريبًا في البداية بعد كل هذا التنافس بيننا، لكوننا قائدين لنادي برشلونة وريال مدريد ولكن هناك احترام متبادل ووجود معي كزميل في باريس سان جيرمان أمر رائع وأتمنى أن يلعب في أسرع وقت ممكن لأنه سيكون إضافة رائعة لنا في الموسم "

 

وعن مستقبل مبابي وحقيقة انتقاله لريال مدريد قال: " الحقيقة، أنني لا أعرف، فقط هو من يعرف ما يدور في رأسه، لا يمكنني سوى قول إنني سعيد لأننا معًا هذا الموسم، كيليان لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ووجوده مهم من أجل القتال على أهدافنا وبعد ذلك سيقرر ما سيفعله عندما ينتهي الموسم ولا أعرف ماذا سيحدث "

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة