رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الدقهلية يفتتح عددًا من المدارس بمركزي بني عبيد ودكرنس

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء بافتتاح عدد من المدارس بمركز بني عبيد ومركز دكرنس بتكلفة 26 مليون جنيه، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، والمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة بني عبيد والمحاسب السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة دكرنس.

 

وفي مركز بني عبيد افتتح "المحافظ" مدرسة ديرب الخضر الإعدادية على مساحة  1600 متر مربع ومكونة من 12 فصلا تعليميا بتكلفة 8,5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسة والمعمل واطمأن على سير العملية التعليمية، ووجه لرئيس المدينة بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة وإعداد المقايسات المطلوبة لرصف الطريق المؤدي إلى المدرسة لمصلحة التلاميذ والعاملين.


وفي مركز دكرنس افتتح "مختار" مدرسة الشهيد نقيب محمد

المتولي للتعليم الأساسي بقرية ميت طريف على مساحة 1850 متر مربع ومكونة من 11 فصلًا تعليميًا بتكلفة 7,5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسة والتقى الطلاب واطمأن على سير العملية التعليمية.


وافتتح المحافظ، مدرسة الشهيد نقيب محمد

متولي للغات بقرية ميت طريف علي مساحة 1850 متر مربع ومكونة من 11 فصلًا تعليميًا بتكلفة 10 ملايين جنيه وتفقد فصول المدرسة والتقى الطلاب واطمأن على سير العملية التعليمية.
وقال "المحافظ" إن ما نشاهده يوميًا من افتتاحات لمشروعات قومية في مختلف المجالات هو إنجاز للدولة المصرية بأجهزتها في ظل ميلاد دولة جديدة يقودها السيد الرئيس السيسي. 


وكلف المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس هيئة الأبنية التعليمية، ورؤساء المراكز والمدن، بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل ملاعب المدارس لممارسة الطلاب الأنشطة الرياضية عليها.


وثمن مختار، دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات.