رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح ببولاق الدكرور

حريق قاعة أفراح ببولاق
حريق قاعة أفراح ببولاق الدكرور

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، أن ماسا كهربائيا بسبب الأمطار كان وراء حريق قاعة أفراح بمنطقة كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور واستمعت لأقوال شهود الواقعة.

 

اقرأ أيضا.. السيطرة على حريق شب داخل قاعة أفراح في بولاق الدكرور

 

البداية بتلقي الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل قاعة أفراح شهيرة بمنطقة كفر طهرمس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ5 سيارات إطفاء، وسيارة إسعاف، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى مناطق أخرى وتمت السيطرة على الحريق.

 

 وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، الذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفتن جثة طفل لقي مصرعه حرقا داخل منزله بمنطقة الصف وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية واستمعت لأقوال أسرته وانتدبت رجال المعمل الجنائي لإعداد تقرير فني حول أسباب اشتعال النيران.

 

وكشفت التحقيقات، أن الضحية كان نائمًا داخل منزله بعد أن تركته والدته وخرجت لزيارة أسرتها في منزل

مجاول لهم، لكن ماسًا كهربائيًا بسبب وصلة عشوائية أحدث الحريق ولقى الطفل مصرعه.

 

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل منزل بمنطقة عرب العبايدة بدائرة المركز.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى مناطق أخرى، وتمت السيطرة على الحريق.

 

 وبمعاينة الحريق تبين وجود جثة لطفل في حالة تفحم وتبين أنه في العقد الثاني من عمره، نجل صاحب المنزل.

 

كما أتت النيران على محتويات المنزل، وبعمل التحريات تبين أن ماسًا كهربائيًا من وصلة عشوائية من عمود الإنارة سبب الحريق ولا شبهة جنائية في الواقعة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.