رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد وغرناطة
ريال مدريد وغرناطة

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة مضيفه غرناطة، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

(اقرأ أيضًا)

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

تنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

ريال مدريد وغرناطة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

ستكون مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الأحد، في الدوري الإسباني منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة النتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة، واقتناص ثلاث نقاط من ملعب غرناطة من شأنه أن يكون محفزًا إضافيًا لمواصلة محاولة إعادة درع الدوري الإسباني لسانتياجو برنابيو، وتحتل كتيبة كارلو أنشيلوتي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة

ومباراة أقل عن المتصدر ريال سوسيداد، لذلك فالفوز في غرناطة أمر هام للغاية لبداية إيجابية لفترة عصيبة بانتظار اللوس بلانكوس.

 

بينما فريق غرناطة ليس في أفضل أحواله هذا الموسم، حيث جمع الفريق فقط 11 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، ليتواجد في المركز السابع بعشر وبفارق الأهداف فقط عن أول المراكز المؤدية للهبوط.

 

بيل وهازارد خارج قائمة ريال مدريد أمام غرناطة

كتيبة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، ستدخل اللقاء بقائمة مدججة بالنجوم، لكن تشهد إصابات أيضا، أبرزها جاريث بيل وإيدين هازارد، بالإضافة لفالفيردي وسيبايوس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا