رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دروجبا: تشيلسي يقدم مستويات مميزة وأتمنى تتويجه بالبريميرليج

تشيلسي
تشيلسي

 أعرب الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي السابق، عن تمنياته بتتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيرًا إلى أن تشيلسي يقدم مستويات مميزة مع المدرب توماس توخيل.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يواصل الصدارة بهدف في آرسنال

 

 قال دروجبا عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن تشيلسي فريق رائع ويملك العديد من النجوم وسيكون من الجيد لجماهيره ومالكه الحصول على لقب الدوري.
 وأضاف: "لن تكون مهمة تشيلسي سهلة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، فالمنافسة قوية مع مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد".
وتابع: "لا يمكن إغفال توتنهام، خصوصًا مع تعيين أنطونيو كونتي مدربًا للفريق، فهو مدير فني مميز ويستطيع أن يُحدث طفرة في أداء الفريق".

 أشاد الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، بالمستوى الذي يقدمه البلوز في الموسم الحالي.

 وقال دروجبا، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن تشيلسي منذ الموسم الماضي وتحديدًا مع تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق تطور أداؤه بشكل واضح. وأضاف: "أرى أن المدرب السابق فرانك لامبارد قام بعمل عظيم أيضًا ولكن في النهاية كانت الأمور صعبة بالنسبة له على صعيد النتائج". وتابع

:"الآن نرى تشيلسي فريقًا قويًا ويستطيع التنافس وتحقيق الألقاب".

 أكد الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، أن محمد صلاح نجم ليفربول من أفضل 5 لاعبين في العالم حاليًا. وأشار دروجبا عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن صلاح لاعب كبير وبالطبع من أفضل 5 لاعبين حول العالم، ولكنه لا يستطيع الجزم بفوز لاعب بعينه بالكرة الذهبية. وأضاف: "هذه الجائزة صعبة والمنافسة عليها قوية، صلاح يحظى بتنافسية مع نجوم عدة، فهناك ليفاندوفيسكي وميسي وجورجينهو وساديو ماني.. الجميع يستحق التنافس على الجائزة ولا أعلم من سيفوز بها". وتابع: "في كل الأحوال صلاح ليس بعيدًا عن هذه الجائزة فإن فاز بها سيكون ذلك عن جدارة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا