رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دروجبا : محمد صلاح سيحطم جميع الأرقام القياسية

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، إن محمد صلاح، نجم ليفربول، سيحطم جميع أرقامه القياسية إذا استمر على النهج نفسه.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يواصل الصدارة بهدف في آرسنال

 

 أضاف دروجبا ضاحكًا عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور: "إذا استمر مو كذلك سيحطم جميع أرقامي، يا إلهى أريد أن أبكي مما يقدمه صلاح".
 وأشار إلى أنه لعب مع صلاح في صفوف تشيلسي وتدربا معًا، موضحًا أن جودة وكفاءة صلاح كانت واضحة في التدريبات، والجميع يشهد على ذلك في صفوف البلوز.
 وأضاف: "صلاح فقط كان بحاجة للوقت والصبر في تشيلسي، خصوصًا أن الفريق كان يضم نجومًا مميزين في خط الهجوم بقيمة أوسكار وهازارد، بجانب دييجو كوستا واستمراره مع البلوز".

 قال الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم منتخب كوت ديفوار الأسبق، إن المنتخب الإيفواري حاليًا ليس ضعيفًا رغم عدم تأهله

إلى بطولة كأس العالم 2022.
 وأشار دروجبا في حوار خاص لبرنامج الريمونتادا، بقناة المحور، إلى أن المنتخب الإيفواري يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المحترفين في إنجلترا وإسبانيا.
 وأضاف: "لكي نتأهل إلى كأس العالم فعلينا أن نحقق نتائج غير التي تحققت في التصفيات الحالية، فلا يمكن أن نتعادل مع موزمبيق مثلاً، ولسنا سعداء بالطبع للخسارة أمام الكاميرون".
 وتابع: "علينا أن نراجع أنفسنا ونعلم الأخطاء التي ارتكبناها كمنتخب وأبعدتنا عن كأس العالم، يجب أن نتعلم مما حدث، أقول ذلك من واقع خبراتي كلاعب".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا