رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصورالأولى لحفل زفاف خالد عليش وميرهان عمرو

خالد عليش وميرهان
خالد عليش وميرهان عمرو

احتفل المذيع والفنان خالد عليش بعقد قرانه على الإعلامية ميرهان عمرو، اليوم الجمعة وأقتصر الحفل على حضور عدد من الأصدقاء المقربين والعائلة، وذلك بقصر البارون بالقاهرة.

 

اقرأ ايضاً .. خالد عليش يحتفل بخطوبته على مقدمة برامج شهيرة

 

عقد قران خالد عليش وميرهان عمرو

واعلنت الإعلامية زواجها من خالد عليش، خلال صور نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة:" بكل فخر أعلن نفسى زوجة السيد عليش ".

 

خالد عليش وميرهام عمرو

زواج خالد عليش وميرهان عمرو

 

إحتفل الفنان خالد عليش، منذ عدة أشهر بخطوبته على مقدمة البرامج ميرهان عمرو، خلال مجموعة صور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

خالد عليش وميرهان عمرو

 

خالد عليش، مذيع وممثل مصري ولد بالقاهرة سنة 1986، درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة وتخرج منها سنة 2010، بدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004 ، ثم قام بالتمثيل

بساقية عبد المنعم الصاوي.

 

خالد عليش وزوجته

كان أول أعماله على شاشة التلفزيون سيت كوم لمبة شو عام 2008 بينما العمل الذي حقق له الشهرة هو كان سيت كوم ربع مشكل سنة 2010 .

 

خالد عليش وميرهان عمرو

 

وشارك خالد عليش فى شهر رمضان الماضى فى مسلسل "أحسن أب"، والمسلسل تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من: هاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامى مغاورى وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدى وأحمد محيي، وإخراج معتز التونى.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا