عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام غالي يكشف رسالة مؤمن زكريا وكواليس حديثه مع الخطيب بشأن انتخابات الأهلي

حسام غالي
حسام غالي

 كشف حسام غالي، نجم الكرة المصرية السابق، عن رسالة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، بعد إعلانه الترشح لانتخابات النادي الأهلي المقبلة، كما كشف كواليس حديثه مع محمود الخطيب.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

 يخوض حسام غالي انتخابات النادي الأهلي المقبلة، ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي.

وقال حسام غالي، خلال تصريحات تليفزيونية، "تلقيت رسالة من مؤمن زكريا، أول ما ترشحت لانتخابات النادي الأهلي، قال لي خلالها (أنا في ظهرك ومعاك) وأشكره".

 وأضاف: "زاملته وهو في الأهلي وأعرفه وهو لاعب صغير في ناشئي الأحمر، وتعرض لمحنة لا أحد يستطيع تحملها، في الوقت الذي مرض فيه كنت داعمًا له".

 وانتقل حسام غالي عن كواليس حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن انتخابات القلعة الحمراء،  "ارتكبت خطأً عن جهل مني ويجب أن أعتذر عنه، واكتشفت مؤخرًا ان هذا الأمر له عُرف معين، وهو أنني أعلنت ترشيحي لانتخابات النادي الأهلي على الهواء وهذا حدث دون الرجوع لأي أحد سواء الخطيب أو لجنة الحكماء".

وأضاف المرشح لمنصب عضوية النادي، "واكتشفت بعد ذلك أن هناك عُرف وأن الذي يريد الترشح للانتخابات يذهب لرئيس النادي محمود الخطيب ويستأذن هل أترشح أم لا، وعلمت بعد ذلك أن هذا خطأ ولكن كان بدون قصد وجهل مني".

 وأشار حسام غالي، "الخطيب تحدث معي منذ فترة طويلة وقال لي أريد مقابلتك وذهبت له في النادي، قال لي ما الذي ستفعله؟ قلت له أنا تحت أمرك، قال لي يوجد شركة الأهلي ومجلس إدارة الأهلي، قلت له شركة الكرة من المتواجد فيها؟ وأبلغني بالأسماء المتواجدة".

 وواصل حديثه، "قلت للخطيب سأذهب لشركة كرة القدم وهذا مجالي وأحصل على خبرات، وبدأت العمل في الشركة وطلب مني بعض الأوراق لتأسيس الشركة وبدأت العمل".

 وأنهى حسام غالي تصريحاته: "قبل انتخابات النادي الأهلي بأربعة أيام الخطيب قال لي اأنا محتاجك في مجلس الإدارة، كان ردي على الخطيب أن قلت له (اللي انت شايفه)، وقال لي سأرسل لك الأوراق المطلوبة وتذهب لتقديم ورق الترشح، ولم أتناقش في أي شيء مع الخطيب، نخدم الأهلي في أي مكان شركة الأهلي أو مجلس الإدارة واحد".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا