عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسم الرياض يعلن عن ليلة غنائية تاريخية.. (تفاصيل)

بوستر حفل أسير الشوق
بوستر حفل أسير الشوق في موسم الرياض 2021

تشهد الفعاليات الغنائية لموسم الرياض 2021، ليلة تاريخية تجمع كبار نجوم الغناء العربي داخل "بوليفارد رياض سيتي"، وذلك بجانب أنشطته الفنية والإجتماعية والترفيهية الأخرى المناسبة لجميع الفئات والأعمار.

اقرأ أيضًا..طرح تذاكر حفل أنغام وعائض في موسم الرياض 2021..الليلة

تضم الأمسية الغنائية التي تحمل اسم "أسير الشوق" لسمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل، مع أهم العلامات الغنائية الخليجية "محمد عبده، عبادي الجوهر، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد"، إضافةً إلى الفنانة أصالة. 

موسم الرياض 2021

موعد حفل "أسير الشوق" في موسم الرياض 2021

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر على مسرح "محمد عبده أرينا" في "بوليفارد رياض سيتي"، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

وأعلنت هيئة الترفيه عن كبر المساحة التي تقام عليه منطقة البوليفارد، يوجد بها 8 مناطق أكثر من رائعة، فيها الكثير من المطاعم والمقاهي المتميزة التي أتت لموسم الرياض من جميع مناطق المملكة للمشاركة، وتضم المنطقة الكثير من المتاجر المصممة لتناسب الكثير من الأذواق والأعمار.

 

الفعاليات الفنية لـ"بوليفارد رياض سيتي"

ومن الفعاليات أيضًا "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف

مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم المعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.

 

شاشات سينمائية عالمية في "بوليفارد رياض سيتي"

وتحتضن المنطقة فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، إضافةً إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

 

موضوعات ذات صلة

 

أنغام تشارك في موسم الرياض 2021.. (تفاصيل)

 

تامر حسني في حفل غنائي بموسم الرياض 2021..الليلة

قبل طرحها.. صُنّاع أغنية أنغام الجديدة "هتشتاقوا"