رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. عودة الدوري بأربع مواجهات قوية

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

تستأنف غدًا الخميس أولى مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز بنسخته الحالية 2021/2022، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة، وذلك بعد فترة التوقف الدولي للمنتخب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والتي حسمها منتخبنا الوطني وتأهل للمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم ضمن التصنيف الثاني.

 

وتستكمل مواجهات الجولة الرابعة غدًا بأربع منافسات قوية هي :

لقاء فريق فاركو ومصر المقاصة في مباراة البحث عن الفوز الأول لفريق فاركو ، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز في أول ثلاث جولات بقيادة مدربه مجدي عبدالعاطي الذي تلقى  الهزيمة في أول 3 مباريات من فيوتشر وبيراميدز والجونة، ويقبع في المركز الـ16 وتعتبر مواجهة المقاصة مصيرية له.

ويقام أيضًا في نفس الموعد في الثالثة عصرًا لقاء البنك الأهلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة وحيدة ويلاقي سيراميكا كليوباترا الذي يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.

 وفي الخامسة ونصف يلتقي فريقي ايسترن كومباني وفيوتشر في صراع قوي والذي يبحث هو الآخر عن فوزه الأول حيث  تعرض فريق ايسترن كومباني لثلاث هزائم، إذ تلقى الهزيمة الأولى له أمام فريق المقاولون العرب بهدف نظيف بالجولة

الأولى، ثم أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرًا من سموحة بثلاثية نظيفة، ليقرر مجلس إدارة الفريق إقالة مدربه علاء نوح ويحتل ايسترن كومباني المركز السابع عشر.

وتختتم أول أيام الجولة الرابعة بلقاء الاتحاد السكندري فريق الجونة في الثامنة من مساء الغد ، ويحتل سيد البلد المركز الـ12 برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة واحدة، بينما يحتل الجونة المركز المركز ال11 بنفس رصيد الاتحاد متفوقا بفارق الأهداف.

يذكر أن النادي الأهلي وبيراميدز يتقاسمان صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط والذي يتصدره الأهلي بفارق الأهداف، حيث حققا الفريقين العلامة الكاملة بتحقيق 3 انتصارات في الثلاث مباريات الأولي من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..