عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن كورة اون لاين … بث مباشر السعودية AFC live|| مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام بث مباشر اليوم 16-11-2021 يلاشوت

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع الان بث مباشر السعودية وفيتنام يلا شوت ksa vs Vietnam. يتأهب المنتخب السعودي لمباراة مصيرية في إطار تصفيات دور المجموعات المؤهل لكأس العالم، حيث ينزل الأخضر بقيادة مدربه هيرفي رونار ضيفا ثقيلاً على فيتنام في لقاء حسم من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة والابتعاد أكثر في صدارة الترتيب، ويسعى رفقاء سلمان الفرج في مواصلة عروضهم الرائعة وتفادي الخسارة بعدما حققوا أربع انتصارات وتعادل وحيد جاء أمام استراليا مؤخراً في عقر دارهم، وتقدم السعودية نتائج مميزة للغاية في المرحلة الأخيرة من التصفيات، حيث يحتل الفريق المركز الأول بالمجموعة برصيد 13 نقطة، منتخب السعودية اليوم بث مباشر يلا كورة.

بث مباشر السعودية يلا شوت

 

 

بث مباشر السعودية الان، يلتقي الأخضر السعودي في لقاء خارج الديار مع نظيره منتخب فيتنام في الجولة السادسة من مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال،ولمن لا يعلم نظام الصعود، فقد وصلنا للدور الثالث والأخير من التصفيات، أثنى عشر منتخب آسيوي تم تقسيمهم على مجموعتين، في كل مجموعة ست منتخبات يصعد أول مركزين مباشرة نحو المحفل العالمي الذي يقام على الملاعب القطرية، حيث تملك قارة آسيا 4 مقاعد ونصف وهو عبارة عن مواجهة تجمع الطرفين أصحاب المركز الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً، والمتأهل يلتقي مع المنتخب صاحب المركز الثالث في تصفيات قارة أمريكا الشمالية لحسم بطاقة العبور.

ويتفوق منتخب السعودية على مضيفه الفيتنامي خلال المواجهات المباشرة بينهما تاريخياً، حيث ألتقيا ثلاث مرات من قبل، وكان الفوز حليف الأخضر خلالهما ولم يتمكن الخصم من تحقيق أي انتصار، ولم تتذوق فيتنام طعم الفوز خلال مشوارها بالتصفيات الحالية وهُزم في كافة مبارياته، نشير أن مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر ضد

فيتنام اليوم الثلاثاء 16-11-2021 من خلال ssc sports اعتباراً من الأوقات التالية: الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش، 14:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت الإمارات.

مباراة السعودية وفيتنام مباشر اليوم

قبل ماتش السعودية وفيتنام الاسطورة، يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه أستراليا، بينما تحتل اليابان المركز الثالث بعدما جمعت تسع نقاط، يليه منتخب عمان برصيد 7 نقاط، فيما يقبع المنتخب الفيتنامي الترتيب بدون نقاط.

وتقوم قناة  ssc7 الرياضية بإذاعة  المباراة المُشوقة بين السعودية وفيتنام بتعليق حمادة العنزي مع استوديو تحليلي مميز، ويدخل المدير الفني بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الربيعي، خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، عبدالإله العمري، ناصر الدوسري، الوسط: محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، وفي الهجوم:  فهد المولد، سالم الدوسري، صالح الشهري.

الفرصة مواتية أمام منتخب السعودية بث مباشر للوصول للنقطة السادسة عشر بالانتصار على فيتنام في عقر داره، حيث يأمل في استغلال لاعبيه لضعف المنافس الذي خسر كافة مبارياته بالتصفيات.

وتضم مقاعد البدلاء كلا من: زياد الصحفي، فراس البريكان، على الأسمري، عبد الرحمن غريب، سلطان الغنام، سامي النجعي.