رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية يُعاود زيارته لمستشفى أبوحماد المركزي لمتابعة الخدمات الصحية والعلاجية

جانب خلال جولة المحافظ
جانب خلال جولة المحافظ ليلاً

 عاود الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، زيارته لمستشفى أبو حماد المركزي، بعد أقل من 48 ساعة، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضى وللمترددين على المستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة، وذلك في إطار متابعته المستمرة لسير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة بنطاق المحافظة.

 

 إطمئن المحافظ على تواجد النوبتجيه المسائية للعاملين بالمستشفى من أطباء وطاقم تمريض وفنيين وعمال وقيامهم بعملهم على الوجه الأكمل، مشددًا على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية كافة حيال غير الملتزمين.

 

 كما تفقد محافظ الشرقية قسمي الاستقبال والأشعة، لمتابعة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى، مؤكدًا ضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالمستشفى للحفاظ على سلامة المرضى والمتابعة الدائمة للأقسام الداخلية وللتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية  لتقديمها للمرضى عند الحاجة إليها.

 

 وخلال تفقده الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى.. حرص محافظ الشرقية على الاستماع لعدد من المرضى واستفسر

عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، مشدداً على إدارة المستشفى بتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضى كافة ومراجعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المترددين على المستشفى والأطقم الطبية.

 

 قال محافظ الشرقية إنه سيواصل جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة ومنافذ تقديم الخدمة الصحية للتأكد من انتظام عمل النوبتجيات الصباحية والمسائية وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى كافة واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال وقائع الإهمال أو التقصير في العمل.

 

 رافق المحافظ في الزيارة سعد الفرماوى، السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي، السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية.