عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عزة مصطفى ناعية مذيعة ماسبيرو مها حسني: من جيل لا يعوض (فيديو)

الإعلامية مها حسني
الإعلامية مها حسني

نعت الإعلامية عزة مصطفى، وفاة مذيعة ماسبيرو مها حسني، قائلة إنها كانت مذيعة جميلة ولطيفة، وخبر وفاتها من الأخبار المحزنة التي قرأتها.

 

الإعلامية مها حسني

 

اقرأ أيضًا.. وفاة الإعلامية مها حسني

 

وأضافت خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، : "نقدم العزاء لأهلها وزملائها في التلفزيون المصري في وفاتها"، موضحة أنها في الفترة الأخيرة عانت من المرض وآثاره.

 

وتابعت: "مها كانت جيل من الأجيال الجميلة لماسبيرو الذي لا يعوض، عاصرت الجيل الأكبر من الأساتذة ثم جيلها ثم الجيل الأصغر منها، وكانت معروفة جيدًا من الجميع لطيبتها وحسن أخلاقها".

وفاة المذيعة مها حسني

وأعلن خالد سالم المخرج بالتلفزيون المصري، وفاة الإعلامية مها حسني، مؤكدًا أن الجنازة شيّعت بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم.

 

وتعرضت حسني لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث تم نقلها من مستشفى الجوي إلى مستشفى

المطرية العام خلال الأيام الماضية.

 

ونعت الصفحة الرسمية لماسبيرو المذيعة القديرة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية عبر "فيسبوك": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم أغفر لها وأرحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدل سيئاتها حسنات، وأسكنها فسيح جناتك اللهم أمين يارب العالمين".

اقرأ المزيد:

ماذا تعرف عن "ماسبيرو"؟.. سر اسم المبنى العريق

عدد موظفي ماسبيرو يصل النصف في 2016

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــنــــــــــــــــــــا