رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدحت شلبي.. تاريخ طويل من الإيقافات للمعلق المثير للجدل(شاهد)

المعلق مدحت شلبي
المعلق مدحت شلبي

أصدرت نقابة الإعلاميين مساء اليوم الثلاثاء قراراً رسمياً بإيقاف المعلق الرياضي مدحت شلبي، عن التعليق علي أية مباراة عبر اية وسيلة مسموعة أو مرئية حتي نهاية العام الجاري.

 

إقرأ أيضاً.. بسبب "زغلول معلول".. إيقاف مدحت شلبي حتي نهاية العام 2021

 

ايقاف شلبي، ليس الأول من نوعه في مسيرته الممتدة لسنوات طويلة، بعد أن اعتاد علي اثارة الجدل من خلال استخدام بعض "الإيفيهات" الساخرة خلال تعليقه علي المباريات، أو خلال تقديمه لعدد من البرامج في مختلف القنوات الفضائية.

أزمة عنيفة بين شلبي وجماهير الأهلي

آخر الأزمات التي تعرض لها مدحت شلبي كانت بعد أن ظهر خلال برنامجه عبر قناة أون تايم سبورت، ليهاجم بعض الإعلاميين وجماهير النادي الأهلي بسبب توجيه اتهامات للاسماعيلي بالتفويت في مباراة الزمالك ضمن منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز.

وقال شلبي: "مناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء".

وجاء الرد سريعاً من قناة أون تايم سبورت التي أعلنت ايقاف شلبي، عن الظهور عبر برامجها ختي نهاية العام الحالي، قبل أن يتم تجميد هذا القرار في وقت لاحق.

 

تعليقات مثيرة في مباراة الزمالك وبيراميدز

وكانت نقابة الإعلاميين قد قررت في عام 2019 ايقاف

مدحت شلبي عن التعليق، بسبب تعليقه علي مباراة الزمالك وبيراميدز والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

وكشف طارق سعدة نقيب الإعلاميين وقتها أن إيقاف شلبي جاء بسبب تجاوزات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني للإعلاميين.

وكان شلبي قد أطلق تعليقاً يحمل وفقاً للبعض "ايحاءات جنسية" بعد أن سجل بيراميدز هدفه في شباك الزمالك خلال اللقاء.

 

ايقاف برنامج مدحت شلبي علي قناة بيراميدز

وتعرض مدحت شلبي لأزمة أخري عام 2018 بعد أن اصدر المجلس الأعلي للإعلام قراراً بايقاف برنامج "مساء بيراميدز" الذي كان يقدمه شلبي عبر قناة النادي.

وكانت حلقات البرنامج قد شهدت هجوماً عنيفاً من مدحت شلبي علي النادي الأهلي ومجلس إدارته في ظل الأزمة التي اشتعلت في وقت سابق بين تركي آل الشيخ وادارة النادي الأحمر آنذاك.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا