عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الشحات: لو خدت 150 مليون من الأهلي كنت اعتزلت

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي

كشف حسين الشحات نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني عن حقيقة ما أشيع عن حصوله على 150 مليون مقابل انتقاله للأهلي قادما من العين الإماراتي عام 2019.

 

إقرأ أيضاً.. حسين الشحات: أكرم توفيق توقع فوز الأهلي بنتيجة كبيرة في القمة.. وبنشرقي أخطر لاعبي الزمالك

 

وقال الشحات في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "تحدث الجميع حول مبالغ وأرقام خيالية أثناء انتقال من العين الإماراتي للأهلي وأيضا تقاضي راتب خيالي ".

حسين الشحات
وتابع: "لو كنت أتفاضى 150 مليون في الأهلي لكنت اعتزلت كرة القدم ، وقمت بضوع تلك النقود في حساب بنكي وانتهى مشواري مع اللعبة".
وأوضح: "ما لا يعرفه كثيرة أنني تقاضيت في العين الإماراتي ضعف راتبي في الأهلي الآن، لكن أنا سعيد بتواجدي في القلعة الحمراء وراضي بكل شيء فكان حلم وحققته".

وأكمل الشحات: ""علاقتي مع العين كانت رائعة الناس هناك كانت محترمة والعلاقة كانت طيبة، لم أتعرض للهجوم ودائمًا كانوا في ظهري".
وتابع: "انتقلت إلى الأهلي بعد أن تواصل معي كابتن محمود الخطيب، مكالمته كانت وسام على صدري، أخبرته بأن هذا شرف لي، ورحبت بالانضمام إلى الأهلي لأنها كانت أمنية من أمنياتي".
وشدد: "رغم صعوبة انتقالي، كابتن محمود الخطيب تواصل مع أحد المسؤولين في العين، وأخبرني بعد ذلك بأنه اتفق مع احد الأشخاص في العين"
وأتم: "حزنت من هذا الشخص في العين لأنه وافق

على انتقالي للأهلي ولم يخبرني بذلك".

حسين الشحات يتحدث عن رحلة كفاحة مع كرة القدم

علي جانب آخر كشف حسين الشحات أن أول راتب تحصل عليه من كرة القدم كان 90 جنيها بعد تصعيده مع فريق مدينة نصر، موضحا أن عمره وقتها كان 14 عاما فقط.
وقال لاعب الأهلى إنه عمل في بعض المهن الشاقة مثل السنترال والبنزينة، موضحا أنه كان يتلقى "بكشيش" من الزبائن حتى يقوى على المعيشة.
وواصل حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية Etc: "أكرم توفيق بيحب المسلسلات التركية للغاية ويقوم بتقليد بعض الممثللين الأتراك".
وتابع الشحات: "في مباراة صن داونز كان الفريق يعيش حالة من الضغوط نظرا لأهمية المباراة، وفجأة يتدخل أكرم توفيق ببعض الإفيهات المقتبسة من المسلسلات والأفلام التركية، ودائما ما تخرجنا مواقفه من الضغوط العصبية".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا