رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناقد رياضي: حكم مباراة القمة محمد عادل يفتقد الخبرة الإعلامية.. ويحتاج لـ "قرصة ودن"

محمد عادل، حكم مباراة
محمد عادل، حكم مباراة القمة

أكد الناقد الرياضي أحمد درويش، أن حكم مباراة القمة محمد عادل خانه التعبير في تصريحاته الإذاعية اليوم، عن محاولة احتواءه لاعبي الزمالك بعد تسجيل 3 أهداف في مرماهم، قائلًا: "هذه أول أول مداخلة تليفونية وظهور إعلامي له ولم يحدث أنه دخل في أي برنامج في حياته وهو يفتقد الخبرة الإعلامية".

 

اقرأ أيضًا.. لجنة الحكام ترفض معاقبة محمد عادل بعد تصريحاته المثيرة للجدل

 

وطالب درويش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء الإثنين، الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بمراجعات تصريحات الحكم محمد عادل واتخاذ موقفه منه، مضيفًا: "لازم يكون في قرصة ودن عشان المباريات اللي جايه".

 

وتابع: "التعبير خان الحكم محمد عادل والأهلى يدرس تقديم شكوى رسمة للجنة الحكام بسبب تصريحات الحكم عن احتواء لاعبي الزمالك خاصة وأن لاعبين من الزمالك كانت تستحق الطرد، والحكم لم يصيب فى التعامل مع هذه المواقف لذا تورط في تصريح الاحتواء".

 

ورفضت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري توقيع عقوبة على الحكم محمد عادل حكم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الدوي المصري.

 

 

وكان محمد عادل حكم مباراة الاهلي والزمالك، قد أدلى بتصريحات أكد خلالها أنه شعر بتوتر لاعبي الزمالك بعد استقبال الهدف الثالث أمام الاهلي، مشيرًا أنه طالب الطاقم التحكيمي المعاون له باحتواء اللاعبين والخروج من المباراة إلى بر الأمان  تجنبًا لحدوث أية

مشكلات.

 

ونوه إلى أنه كان من السهل إشهار البطاقات في اللقاء واحدة تلو الأخرى وهو أمر سهل للغاية.

 

وأكد مسؤولو لجنة الحكام أن محمد عادل لم يخطأ بحق الاهلي او الزمالك حيث أكدت أن تصريحات حكم مباراة القمة أسئ فهما ولم يقصد بها مجاملة أي طرف من طرفي المباراة.

 

وأشارت اللجنة أن تصرف محمد عادل بتهدئة أجواء اللعب أمر طبيعى فى حالة اشتعال الأجواء استشعر الحكام إمكانية إفساد المباراة، لذا نجح فى الوصول بها لبر الأمان.

 

وأضاف مسئولو لجنة الحكام أن الحكام الأجانب عندما يأتون لإدارة مباريات القمة يفعلون نفس الأمر حتى تمر المباراة دون أزمات، وكذلك الحكام المصريين فى المباريات الحساسة ولكن لا يتم التصريح بذلك فى وسائل الاعلام حتى يسيئ البعض فهم هذه التصرفات.

اقرأ المزيد:

الأهلي يضع شرطاً وحيداً لتمديد عقد موسيماني

نجم الأهلي السابق : موسيماني جيد ولكن ليس مدرب عبقري

     

    للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــا