رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف بإطسا في الفيوم

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا عددا من الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز.


يأتي هذا فى اطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة،  بإزالة كافة التعديات في المهد على الاراضي الزراعية واملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، أن الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا بالتنسيق مع قوات الأمن تمكنت من تنفيذ حملة فورية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ، وتم خلالها إزالة حالة تعدي عبارة عن حفر أساسات وأسوار بالطوب الأبيض على مساحة 200 متر بزمام قرية منية الحيط بالإضافة إلى

إزالة حالة عبارة عن أعمدة خرسانية على مساحة 150 متر خارج الحيز العمراني للقرية.
وتمكنت الوحدة المحلية بقرية تطون برئاسة المهندس حسين أحمد رئيس القرية من إزالة حالتي تعدي عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية على مساحة 270 متر بحوض حمد باشا وعزبة حفيظة وتم مصادرة معدات ومواد البناء.
 وخلال جولة رئيس المركز تم رصد حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن حفر أساسات وأعمال خرسانية على مساحة 175 متر بزمام عتامنة الجعافرة بمدينة إطسا.