رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نيوكاسل يتطلع لخطف محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه أنظار الأندية الأوربية نحو الفرعون المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة بعد تألقه خلال الموسم الجاري مع فريقه ليفربول، كما يتابعون موقفه مع الريدز ومدى تطور مفاوضاته على تجديد العقد، حيث أن عقد صلاح سينتهي مع ليفربول في يونيو 2023، ورغم قرابة إنتهاء المدة لم يتوصل الطرفين إلى حل حتى الآن من أجل الإستمرار في قلعة "أنفيلد"، على الرغم من أهمية صلاح في تشكيل يورجن كلوب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يواصل الصدارة بعد 11 جولة
ويدخل نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في صراع قوي مع ريال مدريد الإسباني على ضم محمد صلاح جناح ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد وضوح تألقه مع الريدز وتحطيم الأرقام القياسية، حيث أن لاعب روما وبازل الأسبق سجل 15 هدفًا في 15 مباراة في الموسم الحالي مع ليفربول بجميع البطولات.

موقف محمد صلاح مع ليفربول

كسر الفرعون المصري حالة الصمت التي التزم بها طوال الفترة الماضية مع ليفربول، حيث عبر عن رغبته في تجديد عقده مع ليفربول ولكن بشروط مالية، وهي الحصول على راتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهذا ما جعل النادي يتردد في حل المفاوضات وتجديد العقد.
وتحدث في تصريحات له بشأن التجديد مع شبكة "سكاي

سبورتس"  قائلًا: "لا يتوقف عليّ. إذا سألتني أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير، فهذا ليس في يدي"، مضيفًا: "هذا يعتمد على ما يريده النادي، وليس ما يعتمد عليّ في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، وهذا من شأنه أن يحزنني".
وفي ظل تلك المفاوضات الجارية بين ليفربول ووكيل محمد صلاح، رامي عباس، أكدت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أنها وصلت إلى طريق مسدود بسبب المطالبات المالية.
وصرح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي نيوكاسل يونايتد وبعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي؛ يتطلعون إلى تشكيل فريق قوي وفي مقدمتهم محمد صلاح، بعد كونه أغلى نادي في العالم الآن، موضحة أن الصفقة لن تكون سهلة بسبب رغبة ريال مدريد في ضم صلاح إلى صفوف الفريق.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا