رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطورات الحالة الصحية للفنانة ميرفت أمين

ميرفت أمين
ميرفت أمين

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنانة ميرفت أمين، مكثفة حول تدهور حالتها على خلفية الإصابة بفيرروس كورونا. 

 

اقرأ أيضًا.. 

ميرفت أمين تنهي الموسم الثاني من إلا أنا بـ "حكايتي مع الزمان"

 

ميرفت أمين

 

تطور لحالة الصحية لـ ميرفت أمين 

وأكدت مصار مقربة من الفنانة ميرفت أمين ، أنها شعرت خلال الساعات الماضية ببعض التعب والسعال أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا مما جعل طاقم العمل يشعر بخوف شديد من إصابتها بفيروس كورونا خاصة بعد إصابة الفنان الكبير أحمد خليل بفيروس كروونا خلال تصوير مشاهده النهائية من الحكاية مع النجمة ميرفت أمين.

 

وأضافت ، بعد إجراء الفحوصات الطبية والمسحة تبين سلبية حالة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وأنها تعاني من نزلة برد فقط مما جعل طاقم العمل يطمئن إلى حد كبير . 

 

وتابعت المصادر: استئنفت الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها في الحكاية المعروضة حاليا ومن المقرر أن تنتهي مساء اليوم أو غدا صباحا من تصوير كافة مشاهدها في العمل الجديد بالتوازي مع عرضه على شاشة قناة دي إم سي.

 

ميرفت أمين

 

حكايتي مع الزمان لـ ميرفت أمين 

في السياق ذاته يعرض لـ ميرفت آمين حاليا حدوتة "حكايتي مع الزمان" وهي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا ،حيث عرض منها 5 حلقات حتى اليوم وتعرض الحلقة السادسة من المسلسل اليوم.

 

فريق عمل حكايتي مع الزمان 

ويشارك في بطولة جدوتة "حكايتي مع الزمان" كلًا من :الفنان الكبير أحمد خليل، بمشاركة الدكتور أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدى رفعت، والحكاية من  تأليف أمين خليل وإخراج أحمد حسن.

 

"حكايتي مع الزمان" هي الحدوتة الخامسة من الجزء الثاني المعروض حاليا بعد عدد من الحكايات الناجحة مثل بدون ضمان وغيرها من الحكايات التي عرضت منذ شهرين على شاشة قناة دي إم سي ودي إم سي دراما.

 

ميرفت أمين

 

موضوعات ذات صلة : 

ميرفت أمين.. نجمة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

شاهد.. من منزلها "جلسة تصوير نادرة لميرفت أمين"

صور.. سيمون برفقة ميرفت أمين في صورة نادرة