عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الحليم حافظ في موسم الرياض 2021.. (تفاصيل)

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

يكتسب موسم الرياض لعام 2021 نكهة من الزمن الجميل، بمشاركة غنائية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فعالياته، التي بدأت منذ مايقرب من 10 أيام، ويضم عدد كبير من الفعاليات المختلفة التي تناسب جميع الفئات والأعمار.

 

اقرأ ايضًا..مسرحية محمد هنيدي وحفل محمد رمضان..افتتاح أكبر مناطق موسم الرياض 2021..تفاصيل

 

تفاصيل حفل عبد الحليم حافظ في موسم الرياض 2021

يحمل الحفل عنوان "حبيبتي من تكون"، على أحد مسارح "بوليفارد رياض سيتي"، الذي يشهد عدد من الفعاليات العالمية الضخمة على المستوى الثقافي والترفيهي والفني والغنائي.

 

عبد الحليم حافظ في موسم الرياض

 

تفاصيل "بوليفارد رياض سيتي"

 وأعلنت هيئة الترفيه عن كبر المساحة التي تقام عليه منطقة البوليفارد، يوجد بها 8 مناطق أكثر من رائعة، فيها الكثير من المطاعم والمقاهي المتميزة التي أتت لموسم الرياض من جميع مناطق المملكة للمشاركة، وتضم المنطقة العديد من المتاجر المصممة لتناسب العديد من الأذواق والأعمار.

 

 

الفعاليات الفنية لـ "بوليفارد رياض سيتي"

ومن الفعاليات أيضًا "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم المعين لهم اسمهم على

مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.

 

شاشات سينمائية عالمية في "بوليفارد رياض سيتي"

وتحتضن المنطقة فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، إضافةً إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

 

موضوعات ذات صلة

"التصوير ممنوع"| شروط دخول حفل محمد رمضان في الرياض (تفاصيل)

قبل انطلاقه..محمد هنيدي يعلن عن ضيوف "هنيدي شو"

بمشاركته الأولى|محمد رمضان في موسم الرياض