رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باستثمارات تقدر بـ750 مليون جنيه UDG تطلق «E Tower» أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة UDG  للتنمية العمرانية Unite Development Group

 «E Tower» أول مشروعاتها فى مجال التطوير العقارى بالعاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع  (تجارى -  ادارى) بإجمالى مساحة بنائية  ١١ ألف متر بأحد أكثر المواقع تميزاً بمنطقة الأعمال المركزية   «CBD» بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مميزة ومباشرة على البرج الأيقونى وبالقرب من مختلف المناطق الحيوية والترفيهية بالعاصمة. 

وضمن هذ السياق أشار محمد منير الرئيس التنفيذى للشركة خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمشروع وتوقيعها عقود تعاون مع كل من شركة إنفرجن للتطوير وإدارة المشروعات وشركة «GRID» المتخصصة فى تنفيذ المشروعات الإدارية وشركة محرم باخوم ACE للإشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع «E Tower» إلى أن المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة فى مجال التطوير العقارى وأحد المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها  بإجمالى استثمارات تقدر بنحو ٥ مليارات جنيه وفقا لخطة عمل الشركة خلال العام الحالى والمقبل والتى تعتمد على طرح عدد من المشروعات العقارية المتنوعة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة.

وقال طارق الجداوى – العضو المنتدب للقطاع التجارى بالشركة إن اختيارهم لإطلاق أول استثماراتهم بمنطقة الأعمال المركزية لم يأت  من فراغ بل جاء نتيجة دراسة مستفيضة لأفضل فرص الاستثمار وأكثرها جذباً على الجانبين المحلى والأجنبى، لافتا إلى أنه ومن واقع خبراتهم بالقطاع العقارى التى تزيد عن ١٨ عاماً تؤكد قوة وجاذبية الاستثمار فى العاصمة خاصة بمنطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقونى أطول برج بإفريقيا، باعتبارها المنطقة الأساسية التى ستكون واجهة أساسية للعاصمة الإدارية عالمياً. وأضاف الجداوى أن المشروع عبارة عن مول يتكون من ١٤ دوراً ويقع على مساحة بنائية ١٤٠٠٠ متر مربع بإجمالى استثمارات تقدر بنحو ٧٥٠ مليون جنيه.

وقال المهندس محمد دياب، الرئيس التنفيذى لشركة إنفرجن إن تعاونهم مع شركة  «يو دى جى» جزء من خطتها التوسعية بالسوق المصرى، مؤكدا أن اختيار موقع المشروع المميز وتصميمه يزيد من فرص نجاحه مؤكدا أن شركة إنفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة تمتد لأكثر من ١٥ عاماً فى مجال إدارة وتطوير المشروعات.

من جهته قال المهندس كامل إبراهيم رئيس قطاع التطوير بشركة إنفرجن إن عدد المشروعات التى تشرف عليها شركة إنفرجن بلغ أكثر من ٢٠ مشروعاً موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وغرب القاهرة، والساحل الشمالى الغربى، ورأس سدر. وأن هذه المشاريع مملوكة لأكتر من 10 شركات، عاملة فى السوق المصرية، تمتلك سمعة طيبة، بإجمالى حجم مبيعات يتخطى الـ 30 مليار جنيه.

من ناحيته قال المهندس بيل بدر العضو المنتدب لشركة GRID  إن الخبرات المتراكمة فى تنفيذ المشروعات الخاصة بالمبانى الادارية والمحلات التجارية أدى إلى تعاون مثمر مع كيانات مثل كل من يو دى جى وإنفرجن ومحرم باخوم وذلك فى وضع استراتيجية للوصول إلى تصميم معمارى عصرى مواكب لاحتياجات السوق المصرى قابل للتنفيذ متنوع فى استخداماته ومساحاته، ويكون الأول من نوعه لتحقيق طموحات العملاء.

ومن جانبه أعرب المهندس محمد الجازولى المدير الإقليمى لتطوير الأعمال بشركة محرم باخوم عن سعادته بالتعاون مع شركة UDG مشدداً على أن الغرض الأساسى هو القيام بأعمال التصميم للوصول لتصميم متميز، والتأكد من أن الرسومات التصميمية قابلة للتنفيذ ومتوافقة مع بعضها البعض وتحقق البساطة مع استخدام أنظمة مناسبة موفرة تتفادى فقدان الطاقة والتحقق من أن تصميمات المشروع متماشية ومتوافقة مع متطلبات أسس التصميم الخاصة بمشغل/ مستخدم المشروع وكذلك تتماشى مع الأكواد والنظم القياسية المتفق عليها واشتراطات الجهات الرسمية المحلية.