عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل مباراة الليلة.. الندية شعار مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

ليفربول واتلتيكومدريد
ليفربول واتلتيكومدريد

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا..  ليفربول يواجه اتلتيكو مدريد في قمة الجولة الرابعة بدوري الأبطال.. الليلة

ليفربول واتلتيكو مدريد

تاريخ مواجهات ليفربول وأتلتيكو في دوري الأبطال

واجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل 5 مرات كانت الندية شعارًا للمواجهات الخمس، حيث فاز أتلتيكو مدريد في مباراتين فاز ليفربول في مباراة وتعادلا في مباراتين.

وسجل فريق ليفربول في شباك أتلتيكو مدريد 7 أهداف، بينما سجل فريق أتلتيكو مدريد في شباك ليفربول 8 أهداف.

 وشهدت آخر مواجهات الفريقين فوز ليفربول الوحيد على أتليتيكو مدريد بنتيجة 3 / 2 في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميترو بوليتانو.

ليفربول واتلتيكومدريد

مباراة صعبة

وتأتي صعوبة اللقاء كونها مباراة حاسمة في تأهل الفريقين ثمن النهائي مبكرا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام اتلتيكو مدريد وهو على قمة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها بالفوز في 3 مباريات على كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد.

موقف ليفربول واتليتكو في الدوري المحلي

بينما يدخل أتلتيكو مدريد مباراته أمام ليفربول وهو في المركز الثانى برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة أمام ليفربول.

ويخوض فريق ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أتلتيكو خارج الديار في الجولة السابقة، ومصالحة الجماهير بعد التعادل مع برايتون في الدوري بنتيجة 2-2.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد.

في حين يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء رافعا شعار رد الاعتبار وعدم تكرار الهزيمة مرتين أمام ليفربول، بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الثالثة من دوري الأبطال.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا