عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يواجه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الرابعة بدوري الأبطال.. الليلة

ليفربول واتلتيكو
ليفربول واتلتيكو مدريد

 يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أتلتيكومدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد في مواجهة قمة الجولة الرابعة بمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ليفربول وأتلتيكو مدريد.. كلوب يكشف موقفه من سيميوني بعد تجاهل مصافحته

 وتأتي صعوبة اللقاء كونها مباراة حاسمة في تأهل الفريقين ثمن النهائي مبكرا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، حيث يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد وهو على قمة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها بالفوز في 3 مباريات على كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد.

ليفربول واتلتيكو مدريد

 بينما يدخل أتلتيكو مدريد مباراته أمام ليفربول وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة أمام ليفربول.

 ويخوض فريق ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أتلتيكو خارج الديار في الجولة السابقة، ومصالحة الجماهير بعد التعادل مع برايتون في الدوري بنتيجة 2-2 .

ليفربول يسعى للتأهل إلى ثمن النهائي بالفوز على أتلتيكو اليوم

 ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد.

 في حين يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء رافعًا

شعار رد الاعتبار وعدم تكرار الهزيمة مرتين أمام ليفربول، بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة الثالثة من دوري الأبطال.

 ويحتل فريق أتلتيكومدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة.

محمد صلاح يسعى لرقم جديد في مواجهة أتلتيكو

 وفي ذات السياق يسعى النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول إلى تحقيق إنجازات جديدة، وزيادة سجله التهديفي على المستوى الأوروبي، حيث يأتي في المركز الثالث بقائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 5 أهداف والتي يتصدرها روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ برصيد 8 أهداف بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في مباراة فريقه أمام بنفيكا مساء أمس.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا