عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمو بيكا في موسم الرياض 2021 بحفلين متتاليين(تفاصيل)

حمو بيكا
حمو بيكا

يشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا في فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك بحفليين غنائيين في بوليفار رياض سيتي، التي من المقرر افتتاحها اليوم بليلة غنائية للفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا..مسرحية محمد هنيدي وحفل محمد رمضان..افتتاح أكبر مناطق موسم الرياض 2021..تفاصيل

تفاصيل حفل حمو بيكا في موسم الرياض 2021

ومن المقرر أن يقام لـ حمو بيكا حفليين غنائيين في الـ 4، 5 من نوفمبر الجاري، في المحروسة بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"، 

 وأعلنت هيئة الترفيه عن كبر المساحة التي تقام عليه منطقة البوليفارد، يوجد بها 8 مناطق أكثر من رائعة، فيها الكثير من المطاعم والمقاهي المتميزة التي أتت لموسم الرياض من جميع مناطق المملكة للمشاركة، وتضم المنطقة العديد من المتاجر المصممة لتناسب العديد من الأذواق والأعمار.

تفاصيل حفل حمو بيكا في الرياض

الفعاليات الفنية لـ "بوليفارد رياض سيتي"

ومن الفعاليات أيضًا "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم المعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.

شاشات سينمائية بجودة عالمية في "بوليفار رياض سيتي"

وتحتضن المنطقة فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، إضافةً إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

تفاصيل موسم الرياض 2021

انطلق موسم الرياض في 20 من أكتوبر الجاري يشمل 7500 يوم، تتضمن 70 حفلة

غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، وإقامة 350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى.

نبذة عن موسم الرياض 

 

وكانت انطلاقة "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحاً كبيرًا مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين،  و تنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، و مشاهد من الحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث السعودي، وتوقف استمرار الموسم في دورته الثانية عام 2020 بسبب تفشي جائحة كورونا التي تسببت في وقف عدد كبير من الفعاليات الغنائية والثقافية والإجتماعية، وما إن عادت الحياة لطبيعتها في المملكة بدأ التخطيط لموسم 2021، ليصبح عاكمل جذب مهم لشعب المملكة والسياح من جميع دول العالم.

 

موضوعات ذات صلة

 

بمشاركته الأولى|محمد رمضان في موسم الرياض

"التصوير ممنوع"| شروط دخول حفل محمد رمضان في الرياض (تفاصيل)

تركي آل الشيخ: "سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات موسم الرياض