رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك واقتراب القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 يشهد جدول ترتيب الدوري المصري منافسة شرسة منذ الجولات الأولى للبطولة، بين قطبي الكرة المصرية، حيث يتساوى الأهلي والزمالك في رصيد النقاط لكل منهما، مع اقتراب نهاية الجولة الثانية للمسابقة بشكل رسمي الليلة بعد مباراتي المصري أمام سموحة، والشرقية للدخان ضد غزل المحلة.

 

(اقرأ أيضًا)

نادي الزمالك Zamalek sc‏.. موعد المباراة المقبلة قمة الأهلي المنتظرة

 

جدول ترتيب الدوري المصري:

 يعتلي الأهلي والزمالك جدول ترتيب الدوري المصري مع نهاية الجولة الثانية من المسابقة، برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يتفوق الأهلي بفارق الأهداف، إذ يمتلك المارد الأحمر 5 أهداف، وشباكه نظيفة، جمعها من الفوز على الإسماعيلي برباعية، ثم الفوز على البنك الأهلي أمس الأحد، بهدف من دون رد.

الأهلي

 بينما يمتلك الزمالك 4 أهداف، وشباكه نظيفة، جمعها من الفوز على إنبي في الجولة الأولى بهدفين نت دون رد، ثم التغلب على طلائع الجيش بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية أمس الأحد، على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

جدول ترتيب الدوري المصري:

 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري يأتي فريق بيراميدز، تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، حيث يمتلك الرصيد نفسه من النقاط بـ6 نقاط، ولديه 4 أهداف، وسكن شباكه هدفان، جمعها من فوزين متتاليين، الأول أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، والثاني أمام فاركو بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

 يأتي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري فريق الاتحاد السكندري، الذي يقوده حسام حسن المدير الفني، برصيد 4 نقاط، من تعادل في الجولة

الأولى أمام سموحة 4-4، ثم الفوز في الجولة الثانية أمام فيوتشر 3-2.

 

قمة الأهلي والزمالك:

 يستعد الأهلي لمواجهة نارية أمام نظيره الزمالك، في مباراة قمة الكرة المصرية، التي تجمع بينهما مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 نوفمبر الجاري، التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

                                       

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

 ستكون مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في بطولة الدوري المصري منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

 

جدول ترتيب الدوري المصري:

جدول ترتيب الدوري المصري

 

موضوعات ذات صلة:

موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري والقناة الناقلة

يالا يا أهلي.. جماهير القلعة الحمراء تدعم الفريق قبل مواجهة الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته في الخامسة مساءً استعدادًا لقمة الدوري