رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جلادباخ يكتسح بايرن ميونخ بخماسية مذلة في كأس المانيا

مباراة جلادباخ وبايرن
مباراة جلادباخ وبايرن ميونخ

حقق فريق بروسيا مونشنجلادباخ فوزاً كاسحاً علي ضيفه بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الثاني لكأس المانيا.

 

إقرأ أيضاً.. كأس المانيا.. بايرن ميونخ يتأخر بثلاثية مدوية أمام جلادباخ في الشوط الأول

 

بايرن يتلقي ثلاثة أهداف مباغتة في الشوط الأول

 

باغت جلادباخ الفريق البافاري بهدف مبكر منذ الدقيقة الثانية عن طريق المتألق كواديو كونيه بعد تمريرة حاسمة للمزعج السويسري امبولو.

جلادباخ وبايرن ميونخ

استحوذ بايرن ميونخ تماماً علي وسط الميدان لكنه لم ينجح في اختراق الدفاع المنظم لأصحاب الأرض، بينما نجح جلادباخ ي استغلال المساحات في دفاعات البايرن وشكلت هجماتهم المرتدة خطورة كبيرة علي مرمي مانويل نوير.

ومن هجمة عكسية في الدقيقة 15 ينجح الدولي الجزائري رامي بن سبعيني ظهير جلادباخ في مضاعفة تقدم فريقه بتسجيل الهف الثاني في شباك البافاري الذي يخوض المباراة في غياب مديره الفني جوليان ناجلسمان.

استمرت سيطرة البايرن دون جدوي حتي نجح امبولو الخطير في الحصول علي ركلة جزاء في الدقيقة 20 بعد تدخل من لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن سجل منها ثالث الأهداف لينتهي الشوط بتقدم جلادباخ 3-0.

خماسية مذلة تطيح ببايرن ميونخ من كأس المانيا

بدأ بايرن ميونخ الشوط الثاني بضغط هجومي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يمنح الفريق فرصة العودة من جديد لأجواء المباراة وتقليص الفارق.

جلادباخ وبايرن ميونخ

ووصل بايرن ميونخ بمحاولتين لمرمي جلادباخ الذي تراجع بعض الشي في الدقائق الأولي، حتي نجح نجم المباراة امبولو في استغلال خطأ دفاعي فادح من فلبي دفاع بايرن ميونخ ليسجل الهدف الرابع القاتل لجلادباخ في الدقيقة 51.

بعد الهدف انهار تماما فريق بايرن ميونخ وفقد تركيزه في المباراة لينجح اصحاب الارض في اضافة الهدف الخامس عن طريق امبولو في الدقيقة 57.

بعد الهدف الخامس هدأ رتم المباراة في ظل استسلام لاعبي بايرن ميونخ للهزيمة بينما نجح جلادباخ في الخروج بشباكه نظيفة حتي نهاية المباراة ليحقق انتصاراً تايخياً علي البافاري ويتأهل لنصف نهائي كأس المانيا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا