رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

YouTube يعلن عن سياسة جديدة لمقاطع الفيديو منخفضة الجودة للأطفال

YouTube
YouTube

 أعلنت Google عن تغيير في السياسة لدفع منشئي المحتوى على YouTube إلى إنتاج ونشر محتوى عالي الجودة للأطفال. بدءًا من الشهر المقبل، ستقوم الشركة بإضفاء الطابع الشيطاني على القنوات التي تستهدف الشباب بشكل أساسي أو تسوّق نفسها على أنها "مخصصة للأطفال" إذا كان المحتوى الذي يقومون بتحميله ذا جودة منخفضة. حسب تعريف YouTube، يمكن أن يتضمن ذلك مقاطع فيديو تجارية بشكل مفرط وتلك التي تشجع على السلوكيات السيئة. وفقًا للإرشادات الجديدة ، يحذر موقع YouTube من أن مقاطع الفيديو هذه قد ترى إعلانات محدودة أو قد لا ترى إعلانات على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إن انتهاك إرشادات المحتوى الجديدة قد يؤدي إلى الإزالة من برنامج شركاء YouTube.

 هذه الخطوة هي جزء من دفعة أخيرة قامت بها Google لجعل YouTube و YouTube Kids وجهة أكثر ملاءمة للأطفال وعائلاتهم. في بداية العام ، أعلنت الشركة عن توفر

رقابة أبوية موسعة للمراهقين والمراهقين. في الآونة الأخيرة، نفذت تدابير أمان جديدة لحماية الأطفال عبر منصاتها المختلفة. شهد أحد هذه التغييرات قيام الشركة بتغيير إعداد التحميل الافتراضي للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا إلى الخيار الأكثر خصوصية المتاح.

 قالت Google عن هذا التغيير الأخير في السياسة: "يتمثل هدفنا النهائي في تعزيز بيئة آمنة وثرية للعائلات مع مكافأة منشئي المحتوى الموثوق بهم الذين ينشئون محتوى عالي الجودة للأطفال والعائلة". قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن ترفع الإرشادات الجديدة جودة المحتوى على YouTube. لذلك لا يضر أن تراقب ما يشاهده أطفالك.