رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة

يستعد فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لاستضافة نظيره ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، بالمباراة التي تجمع بينهما عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الليجا والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السادسة والربع عصرًا بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني، اليوم الأحد، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

رايل مدريد وبرشلونة

 

ويحتل ريال مدريد قبل هذه مباراة البلوجرانا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة بينما يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فينيسوس جونيور

 

وتمثل مباراة ريال مواجهة فنية خاصة بين المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي ونظيره الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا.

 

وسيعمل أبناء المدرب رونالد كومان، على الخروج بنقاط المباراة كاملة، لمواصلة الزحف نحو القمة، وتعطيل ريال مدريد، ومصالحة الجماهير بعد الأداء الذي يقدمه الفريق منذ مطلع الموسم، لتكون تلك

المباراة بداية تصحيح مسار الفريق الكتالوني.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: ديست، ديباي، أنسو فاتي

 

دوافع ريال مدريد في الفوز بالمباراة، لن تقل عن دوافع برشلونة، فاللوس بلانكوس هدفه نقاط المباراة، من أجل الاقتراب من القمة، وزيادة فرصه في الحصول على اللقب من جديد، خاصة بعد تعثره في آخر مباراتين بتعادل ثم هزيمة.

 

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة السابق قائمة الهدافين التاريخيين، للكلاسيكو برصيد 26 هدفًا في كافة المسابقات، ويأتي بعده ثنائي ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو بـ 18 هدفًا لكل منهما.

 

أما أكثر اللاعبين مشاركة في الكلاسيكو بشكل عام هما الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس برصيد 45 لقاء لكل منهما، والثنائي يلعبان سويًا حاليًا في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا