عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محامي النقاز يوضح تفاصيل أزمته الجديدة مع الأهلي السعودي

حمدي النقاز
حمدي النقاز

 أوضح أنيس بن ميم، محامي النجم التونسي حمدي النقاز، مدافع فريق أهلي جدة، تفاصيل أزمته الأخيرة بعد تقديم إدارة نادي الطائي  شكوي ضده؛ بسبب مشاركته مع الراقي في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

 

اقرأ أيضًا.. أزمة جديدة في الأهلي السعودي بسبب حمدي النقاز

 

وقال أنيس بن ميم، في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" التونسية، إن بطاقة انتقال النقاز للأهلي السعودي جاءت من قبل نادي الترجي الرياضي التونسي وتم تأهيله من تونس.

 

وأضاف محامي النقاز أن نادي الزمالك ليس له أي علاقة بانضمام النقاز إلى صفوف أهلي جدة، إذ قررت إداة القلعة البيضاء عقد اتفاق مع إدارة النادي السعودي واللاعب لانتقاله على سبيل الإعارة من أجل ضمان حق النادي الملكي.

نادي الطائي يقدم شكوي ضد أهلي جدة بسبب حمدي النقاز

الطائي

وكان نادي الطائي، برئاسة زين الصادر، تقدم باحتجاج رسمي ضد النادي الأهلي بسبب مشاركة النجم التونسي حمدي النقاز في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر البطولة، اللقاء الذي انتهى بفوز الراقي بنتيجة

هدفين مقابل هدف.

 

 وقال زين الصادر في تصريحات  لبرنامج "أكشن مع وليد": "حصلنا على وثائق تثبت أن انضمام النقاز للأهلي السعودي ليس صفقة انتقال حر، وبالتالي تعد مشاركته مع الفريق غير قانونية، ونثق في صحة احتجاجنا".

موعد مباراة أهلي جدة القادمة في الدوري السعودي

أهلي جدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة لمواجهة نظيره فريق الهلال يوم الجمعة 29 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل أهلي جدة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، جمعها من 9 لقاءات، إذ فاز الراقي في مواجهات، وتعادل في 5 مباريات وتلقي هزيمتين.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..