رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان شرم الشيخ الدولي يكشف عن البوستر الدعائي للدورة السادسة

مهرجان شرم الشيخ
مهرجان شرم الشيخ الدولي

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي، عن البوستر الدعائي للدورة السادسة من المهرجان والتى ستقام خلال الفتره من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء.

 

اقرا ايضاً .. تفاصيل"قبل الختام"| أمير رمسيس: وداعاً جونة

 

صمم بوستر المهرجان هذا العام الفنان علي عبد الرحمن، وقد استمد مادته الرئيسية من ألوان البحر مع وجود عنصر الشباب، بالإضافة لفكرة الفنون الأدائية والتى استوحى شكلها من خلال عرض "إيزيس" الذى شارك في الدورة الخامسة من المهرجان وحصل علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة؛ ليؤكد البوستر في النهاية أن مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي يجمع فى طياته العروض المسرحية والفنون الأدائية المختلفة بمسابقاته المتنوعة.

 

وكانت قد كشفت إدارة المهرجان أن الدورة السادسة منه تحمل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وسيعلن عن تفاصيل الدورة خلال مؤتمر صحفي يوم الإثنين 25 أكتوبر الساعة السابعة مساء بالمجلس الأعلى للثقافة بحضور الأستاذ الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس، وكل أعضاء اللجنة العليا للمهرجان المكونة من : د. أنجى البستاوى المدير العام للمهرجان، الإعلامي خيرى رمضان، أ. د.طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالى

والبحث العلمى،المخرج عادل عبده ،الفنان هانى كمال ، الفنان محسن منصور ، الفنان نضال الشافعى، الفنان والمخرج مازن الغرباوى، مؤسس ورئيس المهرجان.

 

يذكر أن المهرجان يرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وستنطلق الدورة السادسة من المهرجان يوم 6 نوفمبر 2021 بمدينة شرم الشيخ وتنتهي يوم 11 من نفس الشهر.

 

 

موضوعات ذات صلة

هنا الزاهد تكشف أسرار حياتها الشخصية والمهنية في أسرار النجوم .. اليوم

خالد سرحان شخصية محيرة فى حدوتة "لحظة ضعف" من مسلسل "ورا كل باب"

نجيب ساويرس لـ محمد رمضان: "اللي زعلان أنه جالنا مايجيش"| والأخير "ماتقولهاش"​

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا