رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Elon Musk أغنى شخص في العالم | قريبًا إيلون ماسك أول تريليون دولار على الكوكب

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk مالك شركة تسلا

يواصل Elon Musk ، صاحب شركة SpaceX وشركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla ، مضاعفة ثروته بفضل زيادة حصص الشركات.

يعد ماسك ، الذي حقق دخلاً جادًا بفضل Tesla ، التي استمرت في الارتفاع في القيمة خاصة خلال فترة فيروس كورونا ، حاليًا أغنى شخص في العالم بثروة قدرها 241 مليار دولار.

يمكنك كسب المزيد من SPACEX
توقع خبراء من بنك Morgan Stanley الأمريكي أن Musk ، الذي جنى حتى الآن معظم ثروته من Tesla ، يمكنه جني المزيد من الأموال من شركة SpaceX الفضائية.

سيصبح أول تريليون دولار في العالم
وفقًا لتقديرات Morgan Stanley ، فإن Elon Musk ، أغنى شخص في العالم بثروة تبلغ 241 مليار دولار ، سيصبح أول تريليون دولار على هذا الكوكب.

أوضح الخبراء أن شركة SpaceX لرجل الأعمال البالغ من العمر 50 عامًا لها تأثير كبير على الاستثمارات في صناعة الفضاء وقد تكون الشركة

الأكثر قيمة في العالم.

ايلون المسك

وقال المحلل المالي آدم جونز إن شركة سبيس إكس قد تصل قيمتها بالفعل إلى 200 مليار دولار ، بما في ذلك البنية التحتية الفضائية ورصد الأقمار الصناعية واستكشاف الفضاء السحيق. أوضح أن قيمته يمكن أن ترتفع أعلى من ذلك لأنها تستخدم العديد من الصناعات المحتملة.

وقدرت شركة سبيس إكس ، المملوكة لماسك بنسبة 48 في المائة ، بقيمة 100 مليار دولار في بيع أسهم ثانوي في وقت سابق من هذا الشهر ، مما يجعلها ثاني أكبر شركة خاصة في العالم بعد شركة الإنترنت العملاقة بايت دانس.