رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هوم تاون: بيع المرحلة الأولى لمشروع يودورا مول بالعاصمة الإدارية

 شركة هوم تاون للتطوير
شركة هوم تاون للتطوير العقارى

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقارى عن انتهاء بيع المرحلة الأولى من مشروع «يودورا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية قريباً والتى ستضم وحدات متنوعة المساحات.

وضمن هذا السياق قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى، إن المشروع شهد إقبالًا قويًا منذ طرحه منتصف أغسطس الماضى نظرا لتميز موقعه أمام فندق الماسة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تنوع المساحات المطروحة للعملاء والتى تبدأ من 30 مترا.

وأوضح أن مشروع «يودورا مول» هو رابع مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجارى يقع على مساحة 13700 متر، ويتكون من 6 أدوار تجارية بالإضافة إلى أدوار بدروم مخصصة لانتظار السيارات، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 30 مترا.

وأشار إلى أن الخطة الاستثمارية للشركة تتضمن ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعاتها الأربعة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجارى، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ والتسليم وفقا للموعد المحدد فى التعاقدات.

ولفت إلى أن الشركة لديها 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى مشروعات متنوعة فى مواقعها وأنشطتها، كما أوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ جميع مشروعاتها بالسرعة اللازمة للحفاظ على الجدول الزمنى للتنفيذ.

ورأى أن الشركة وصلت بمعدلات تنفيذ قوية بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، اعتمادا على تيسير الإجراءات والمرونة من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى العمل وفق خطة محددة للإسراع

بمعدلات التنفيذ من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقارى.

وقدر أن نسبة التنفيذ فى مشروع «زها بارك» وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، بأكثر من 50%، على أن يتم تسليم المشروع بنهاية 2022، حيث تم إنهاء أعمال الخرسانات لتبدأ الشركة فى تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بالمشروع، وهو مشروع تجارى إدارى يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23، ويتكون من 10 أدوار.

وتابع أن الشركة بدأت فى تنفيذ مشروع «لافاييت» وجارٍ تنفيذ أعمال الخرسانات بالمشروع، وهو مشروع تجارى ترفيهى على مساحة 43 ألف متر، وتم تصميم المشروع على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلى كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.

وأوضح أن مشروع «ذا فيليج» يقع على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام بارتفاع أرضى و5 أدوار، كما يضم مجمعًا لأكبر قاعات للسينما بمصر.